شاومي تكشف عن أول فرشاة أسنان كهربائية في العالم تعمل باللمس

كشفت “شاومي Xiaomi” شريك “Oclean” رسميًا عبر صفحة ويبو الخاصة بها، أن فرشاة الأسنان الكهربائية “Oclean X” التي توصف بأنها الأولى في العالم التي تمتلك شاشة تعمل باللمس، ستصدر الأسبوع المقبل.

وفيما يتعلق بما تفعله شاشة اللمس في الفرشاة، ظهرت صور للجهاز عبر الإنترنت لتوضح أن الشاشة هي في الواقع عبارة عن ساعة لليد “Mi Band 3” الذي يمكن ارتداؤه دون الأشرطة المطاطية.

ويوضح دليل المستخدم الذي ظهر على شبكة الانترنت أن “Oclean X” سيكون لها أقصى سرعة للاهتزاز تصل إلى 40.000 دورة في الدقيقة. سيكون لها أيضًا 32 مستوى من الكثافة والتي يمكن ضبطها أثناء التنظيف.

وتعتبر تلك الأرقام مثيرة للإعجاب، لأنه في الطرز الحالية مثل “Oclean Air”، تحصل فقط على مستويين من الشدة. تدعم فرشاة الأسنان الصوتية أيضًا مراقبة نمط تفريش المناطق غير المكشوفة في الفم. تعرض الشاشة التي تعمل باللمس أيضًا معلومات بالفرشاة ومعلومات عن صحة الفم دون الحاجة إلى تطبيق جوال.

وسيكون الجهاز أرخص من الأجهزة الموجودة في الأسواق، مثل

“Philip HX9954/52” مع اهتزاز 31.000 دورة في الدقيقة، ويكلف 318 دولار (38.145 دج حسب سعر البنك). حتى في ذلك، ستحتاج إلى تطبيق الهاتف المحمول واتصال Bluetooth لتتمكن من تنظيف المناطق غير المكشوفة. وبالتالي، فإن شاشة اللمس التي أعلنت عنها شاومي تمنح هذا الطراز من فرشاة الأسنان الأفضلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)