شاومي تكشف عن كرسي جديد للتدليك

واصلت شركة “شاومي Xiaomi” توسيع تشكيلة MIJIA الخاصة بها، حتى في الوقت الذي تسعى فيه إلى شحن المزيد من الهواتف الذكية. أطلقت الشركة منتجها رقم 356 تحت منصة التمويل الجماعي.

المنتج هو عبارة عن كرسي التدليك لكامل الجسم Momoda Smart AI بسعر باهظ قدره 953 دولار، ومن المتوقع أن يبدأ الشحن في 27 يوليو.

وهذه هي النسخة الثانية من هذا المنتج من نفس الشركة. نذكر أنه في أكتوبر 2017، قامت XIAOMI بتمويل أول كرسي تدليك لها أطلق عليه اسم Momuma Smart Massage Chair، ولكن تصميمه مختلف قليلاً وبسعر قدر بحوالي 602 دولار في ذلك الوقت.

وعلى الرغم من أن إصدار الجيل الأول جاء مع دعم تطبيق MIJIA، إلا أنه كان يفتقر إلى الذكاء الاصطناعي (AI) الذي يمكنك الحصول عليه في هذا النموذج.

ويدعم كرسي التدليك Momoda Smart AI بشكل كامل تقنية التحكم الذكي AI مع الوصول إلى المساعد الصوتي XiaoAI، وباستخدام موجه الصوت، يمكن تشغيل كرسي التدليك.

ويأتي كرسي التدليك Momoda AI Full Body بتصميم مختلف عن أسلوب تصميم كرسي التدليك التقليدي، حيث يعتمد هذا التصميم البسيط المصمم على شكل كبسولة، فعندما يميل الكرسي يبدو كرائد فضاء في كبسولة فضائية.

ويحتوي كرسي التدليك Momoda AI Smart على وسائد هوائية تلتف حول الكتفين والذراعين والساقين والقدمين. يستخدم كرسي التدليك أيضًا تقنية تسخين الجرافين، مع زر مخصص لتنشيط التدفئة، ويستغرق الأمر حوالي 10 ثوانٍ حتى تشعر بدرجة حرارة ثابتة على الخصر والظهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)