شاومي تكشف عن هاتفها “Redmi 7A” بسعر 79 دولار!

أعلنت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة “شاومي Xiaomi” اليوم عن سعر هاتفها الذكي “Redmi 7A” خلال حفل إطلاق سلسلة “Redmi K20”.

وجاء “Redmi 7A” بشاشة 5.45 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 18: 9، وشهد الجهاز عودة لاستخدام “Qualcomm SOC” بعد إطلاق “Redmi 6A” مع مجموعة شرائح “Helio A22”.

ويتميز الجهاز بمعالج “Snapdragon 439” مقترن بذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلي بحجم 16 جيجابايت، مع متغير آخر بحجم 32 جيجابايت. في الماضي، كانت شاومي تعلن عن متغير 32 جيجابايت عادة بعد شهرين من الإطلاق المتغير الأول، بينما الآن أطلقت متغيرين مختلفين في نفس الوقت.

وتم تجهيز الجهاز بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، تدعم صورة شخصية “AI beauty” و”Face Unlock”، وفي الخلف نجد جهاز بعدسة واحدة فقط وأتت بدقة 13 ميجابكسل مع التركيز التلقائي (PDAF).

وتم تزويد بطارية الهاتف بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، ويقوم الجهاز بترقية الشاحن من 5 واط إلى 10 واط لشحن أسرع، ومن المتوقع أن تبدأ أول عملية بيع “Redmi 7A” في 6 يونيو، لكن الحجز بدأ اليوم في الصين.

وأتى “Redmi 7A” بسعر اقتصادي، يتوفر متغير “Redmi 7A” 16 جيجابايت من ذاكرة تخزين داخلي و2 جيجابايت من ذاكرة وصول عشوائي مقابل 79 دولارً (9,447 دج)، في حين أن إصدار 32 جيجابايت من ذاكرة تخزين داخلي و2 جيجابايت من ذاكرة وصول عشوائي بسعر 86 دولارً (10,284 دج). هذا يجعل من “Redmi 7A” أرخص طراز من سلسلة “Redmi” الذي تم إطلاقه حتى الآن.

ملاحظة: سعر الهاتف الذي تم عرضه بالعملة الجزائرية هو حسب سعر الصرف في البنك الجزائري، وليس حسب السوق “الموازية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق