شاومي تكشف عن هاتف لاسلكي بقوة 5 واط

 قد لا تكون أجهزة الهاتف اللاسلكية أداة التواصل الأكثر عصرية في الوقت الحالي، لكنها لا تزال وسيلة اتصال هامة، حيث أطلقت “شاومي Xiaomi” جهاز “BeeBest Walkie Talkie” الذي يمكنه تلقي الإشارات على بعد يتراوح بين 1 و5 كيلومترات. يأتي جهاز walkie talkie أيضًا مع هيكل مدمج، مما يسهل عملية التنقل.

ويدعم الجهاز اللاسلكي طاقة بقوة 5 واط، وتقول الشركة المصنعة أنه يمكنك الحصول على استقبال جيد للإشارة في المركز التجاري أو الطابق السفلي أو البيئات المعقدة الأخرى.

ويأتي الجهاز بنسختين، ولكل منهما قدرات بطارية مختلفة. فيما يتعلق بعمر البطارية، تم تزويد الإصدار المتطور ببطارية ليثيوم 3350 مللي أمبير في الساعة، عندما تكون مشحونة بالكامل يكون لديها وقت انتظار لمدة 7 أيام، ويمكن استخدامه لمدة 12 ساعة على التوالي.

ومن ناحية أخرى، فإن الإصدار القياسي لديه قدرة بطارية 2000 مللي أمبير في الساعة، مما يضمن 5 أيام من الاستعداد و8 ساعات من الاستخدام المتواصل. ويأتي الجهاز مع منفذ شحن Micro-USB ونقطة شحن لاسلكية بثلاثة أسنان في القاعدة.

ومن حيث السعر، يبلغ سعر الإصدار القياسي من BeeBest Walkie Talkie  حوالي 20 دولارًا، ويبلغ سعر البديل المتطور 24 دولارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)