شركة أنفينيكس تكشف عن موعد طرح Infinix S4 في السوق الجزائرية

كشفت شركة “أنفينيكس Infinix” الصينية فرع الجزائر، عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك Facebook“، أنها ستطلق هاتفها الذكي الجديد Infinix S4  في السوق الجزائرية ابتداء من 11 يوليو (جويلية) الجاري.

وأشارت الشركة أنها ستقوم بتنظيم حفل رسمي لها بالجزائر العاصمة، يوم 11 يوليو (جويلية) الجاري، للإعلان عن هاتفها الجديد، وهو يعتبر رابع هاتف للعلامة الصينية الذي سيتم توفيره في السوق الوطنية بعد: Hot S3X،Smart 2  وHot 6X.

ويأتي Infinix S4 بشاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.2 بوصة وبدقة (+HD)، مع معالج ثماني النواة Mediatek MT6762 Helio P22 (12 nm) بتردد 2.0 جيجاهيرتز، ومعالج رسوميات من نوع PowerVR GE8320.

ويتوفر الهاتف بمتغيرين؛ المتغير الأول بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلي 32 جيجابايت، والمتغير الثاني 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 64 جيجابايت من ذاكرة تخزين داخلي.

وبشأن كاميرا Infinix S4، فقد أتت كاميرا الخلفية بعدسة ثلاثية، المُستشعر الرئيسي بدقة 13 ميغابيكسل، وكاميرا الأمامية بدقة 32 ميغابيكسل. وتم تزويد الجهاز بنظام التشغيل Android 9.0 (Pie)، مع واجهة المستخدم XOS 5.0، كما يتضمن الجهاز بطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير.

ولا تتوفر لحد الساعة أي تفاصيل حول سعر Infinix S4 في الجزائر، وأيضا المتغير الذي سيتم إطلاقه في السوق الجزائرية.

‫2 تعليقات

  1. بالنسبة لهاتف infinix s4 فهو يأتي بنسختين 3 أو 6 جيغا من الرام وليس 4 جيغا كما ذكرتم في المقال.

    1. صحيح، لقد تم إصلاح الخطأ غير المقصود.
      شكرا جزيلا لك سيدي الكريم على التصحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)