شركة إل جي تكشف عن هاتفها Q60 وهذا هو سعره بالدينار الجزائري

أعلنت شركة “أل جي LG” اليوم عن أحدث هواتفها الذكية من الفئة Q في كوريا الجنوبية، الذي أتى باسم LG Q70، وكما يشير الاسم فإن الهاتف الذكي هو خليفة LG Q60، الذي تم الكشف عنه في مؤتمر (Mobile World Congress (MWC في وقت سابق من هذا العام.

أما بالنسبة لهذا الهاتف الذكي الجديد، فهو مزود بشاشة بحجم 6.4 بوصة، مع دقة 2340×1080 بكسل (Full HD +)، وبنسبة عرض إلى ارتفاع 18.5:9. تحت الغطاء، يتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 675 ثماني النواة، وباستخدام وحدة معالجة الرسومات Adreno 612.

ويحزم الهاتف على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. هناك أيضًا فتحة لبطاقة microSD يمكن استخدامها لزيادة سعة تخزين الهاتف الذكي حتى 2 تيرابايت.

وبشأن كاميرا الهاتف، أتى مزودا بإعداد ثلاثي للكاميرا في الخلف، والذي يتميز بمستشعر أساسي بدقة 32 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة واسعة الزاوية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا استشعار عمق 5 ميجابكسل. وفي الجانب الأمامي، توجد عدسة بدقة 16 ميجابكسل.

ويأتي الهاتف الذكي مزودًا بتقنية Hi-Fi Quad DAC، وهو متوافق مع MIL-STD-810G، الذي يمكنه مقاومة الصدمات والاهتزازات، ودرجات الحرارة المرتفعة ودرجات الحرارة المنخفضة، والصدمات الحرارية والرطوبة. كما أنه يتميز بوجود DTS: X 3D 3D Cinema Sound، ويحتوي على زر مساعد Google مخصص بالإضافة إلى ماسح ضوئي مثبت في الخلفية.

وبالنسبة لخيارات الاتصال، يدعم الهاتف Dual 4G VoLTE و WiFi 802.11ac (2.4 جيجاهرتز / 5 جيجاهرتز) و Bluetooth 5.0 LE و GPS و NFC و USB Type-C. يعمل الجهاز بنظام تشغيل Android 9 Pie، ويتم تشغيله بواسطة بطارية بقوة 4,000 مللي أمبير في الساعة والتي تأتي مزودة بدعم تقنية Qualcomm Quick Charge 3.0.

ويتوفر هاتف LG Q70 بلون Mirror Black بحوالي 453 دولار (حوالي 86,000 دج)، وسيكون الهاتف الذكي متاحًا للشراء في كوريا الجنوبية بدءًا من السادس من سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)