شركة سامسونج تعلن عن موعد إطلاق Galaxy Note 10

بعد أن أطلقت “سامسونج Samsung” سلسلة هواتف ذكية “جالاكسي اس10 Galaxy S10″، وأول هاتف ذكي لها قابل للطي “جالاكسي فولد Galaxy Fold“، أصبحت الشركة التي تتخذ من كوريا الجنوبية مقراً لها، مستعدة لإطلاق سلسلة Samsung Galaxy Note 10.

اليوم، بدأت سامسونج في إرسال دعوات إعلامية لحضور حفل إطلاق “Unboxed” للشركة في 7 أغسطس (أوت) في مركز باركليز في نيويورك، وهو نفس المكان الذي أطلقت فيه الشركة الهاتف الذكي Galaxy Note 9 العام الماضي.

ويكشف إعلان حفل إطلاق “Unboxed” للشركة، صورة لـ S Pen وعدسة كاميرا واحدة للجهاز الذكي، تأكيدا على أن التسريبات الأخيرة المتعلقة بالهواتف الذكية Galaxy Note 10، والتي تشير إلى أن الهواتف يمكن أن تتميز بشاشة تحتوي على ثقب يضم كاميرا أمامية في وضعية الوسط.

ويقال أيضًا أنه في هذه المرة، يمكن للشركة إطلاق هاتفين ذكيين ضمن تشكيلة Note 10، والتي تتضمن Galaxy Note 10 القياسي بشاشة 6.28 بوصة، وهاتف آخر من سلسلة Note 10 بشاشة أكبر 6.75 بوصة.

وقد تقدم الشركة أيضًا صيغ 5G لكل من هذين الهاتفين، وبذلك يصل إجمالي طرز Samsung Galaxy Note 10 إلى أربعة.

وعلى غرار سلسلة Galaxy Note 10، من المحتمل أن تشمل طرز Galaxy Note 10 القادمة على ماسح ضوئي للبصمة بالموجات فوق الصوتية. تحت الغطاء، سيتم تزويد الأجهزة بمعالج Qualcomm Snapdragon 855 octa أو معالج Exynos 9825 الخاص بالشركة.

ووفقًا للتقارير، لن تأتي الهواتف الذكية الرائدة القادمة من الشركة مع زر Bixby ومنفذ سماعات الأذن بحجم 3.5 ملم. أيضًا، قد يتضمن الطراز الرائد الجديد من عائلة Galaxy Note أيضًا كاميرا (ToF) مع إعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)