شركة فيفو تطلق هاتف ذكي “خارق” بسعر 217 دولار فقط!

أطلقت العلامة التجارية الصينية للهواتف الذكية “فيفو vivo” هاتفها الذكي الجديد “vivo Y3” يوم أمس السبت، الذي أتى مزودا بكاميرا ثلاثية العدسة في الخلف وله تصميم متدرج وشاشة ذات نتوء بنسبة 89 ٪.

ويضم “vivo Y3” معالج “MediaTek Helio P35” الثماني النواة، كما نم تزويده بعدد من الميزات، مثل وضع للألعاب الإلكترونية “Game Cube”، ولا يتوفر الهاتف إلا على خيار تخزين واحد فقط في الصين، حيث أتى مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، كما ان هناك خيار لإضافة بطاقة microSD تصل إلى 256 جيجابايت.

ويتمتع “vivo Y3” بدعم بطاقات SIM المزدوجة، ويعمل بنظام Android 9.0 Pie، كما يتميز بشاشة +HD بمقاس 6.35 بوصة وبدقة (720 × 1544) بكسل.

وفيما يتعلق بالكاميرا الخلفية للهاتف فهي ثلاثية العدسة، فقد أتت الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة f / 2.2، والثانية بدقة 8 ميجابكسل تتمتع بمجال رؤية 120 درجة، والثالثة بدقة 2 ميجابكسل.

وبشأن الكاميرا الأمامية للهاتف فقد أتت بدقة 16 ميجابيكسل مزودة بفتحة f / 2.0 يمكن استخدامها في التقاط صور سيلفي ومكالمات الفيديو، وهي تدعم ميزة فتح قفل شاشة الهاتف باستخدام الوجه.

ويتميز الهاتف الذكي ببطارية 5000 مللي أمبير، وهو يدعم ميزة الشحن السريع باستطاعة 18 واطًا، ويتوفر على حساس بصمة الأصبح في الخلف.

وتعتزم الشركة طرح هاتفها بقيمة 217 دولار، وهو متوفر بثلاثة ألوان: الأزرق الحبري، الأزرق الطاووسي والوردي، كما أنه متاح حاليا في الصين فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)