شركة لينوفو تكشف عن مواصفات إضافية لجهازها Lenovo Z6 القادم

تستعد الشركة الصينية “لينوفو Lenovo“، لإطلاق الإصدار القياسي من هاتفها الذكي – Lenovo Z6، وذلك بعد أن أطلقت هاتفها الرائد Lenovo Z6 Pro وهاتفها من الفئة المتوسطة Z6 Youth Edition في سوقها المحلية.

وقبل إعلان الإطلاق الرسمي، نشرت الشركة مواصفات وميزات الهاتف الذكي القادم، من خلال موقع التواصل الاجتماعي الصيني “ويبو Weibo“. وبعد الكشف عن تفاصيل حول معالج الجهاز والبطارية، حان الوقت للحديث عن الكاميرا.

اليوم، نشر نائب رئيس مجموعة لينوفو “تشانغ تشنغ” صورة على ويبو والتي كشف من خلالها مواصفات كاميرا Lenovo Z6، التي ستأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة.

وتتضمن وحدة الكاميرا الثلاثية من كاميرا IMX576 من سوني بدقة 24 ميجابكسل كمستشعر أساسي مزود بفتحة f / 1.8، ومستشعر كاميرا ثانوية بدقة 5 ميجابكسل، ومستشعر للكاميرا 8 ميجابكسل مع تقريب هجائي 8x، ودعم تقريب بصري 2x. وفي الجانب الأمامي، سوف يأتي الهاتف الذكي مزودًا بكاميرا بدقة 16 ميجابكسل.

وتم التأكيد مؤخرًا على أن Lenovo Z6 سيأتي مدعومًا ببطارية تبلغ 4,000 مللي أمبير في الساعة، وسيوّفر دعمًا لتقنية الشحن السريع 15 واط (Quick Charge 3.0)، ولكن تم تصنيفه لشحن سريع بقوة 18 واط.

وقالت لينوفو أن البطارية يمكن أن توفر وقت استعداد 395 ساعة، ووقت التحدث لمدة 38 ساعة، وتشغيل الفيديو لمدة 26 ساعة، وممارسة الألعاب لمدة 16 ساعة.

وقبل ذلك، تم التأكيد على أن الجهاز سيتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون 730 الثماني النواة الذي تم إطلاقه مؤخرًا، والتي تتميز بترتيب 2 + 6، وتأتي مع وحدات المعالجة المركزية Kryo 470 التي تعمل بتردد 2.2 جيجاهرتز، إلى جانب وحدة معالجة الرسومات Adreno 618.

وعلى الرغم من أنه من المعروف أن الهاتف سوف يأتي بشاشة 6.39 بوصة، إلا أنه لم يتم الكشف عن أي شيء آخر فيما يتعلق بميزات الشاشة. نظرًا لأن Lenovo Z6 Pro و Z6 Youth Edition مجهزان بشاشة تشبه تصميم قطرة الماء، يمكن أن يأتي Z6 القياسي أيضًا بنفس النوع من تصميم الشاشة.

وفي الآونة الأخيرة، بينما كشفت الشركة عن التفاصيل المتعلقة بالتصميم للهاتف القادم، قالت إن Lenovo Z6 سيكون أخف هاتف ذكي يعمل ببطارية تبلغ 4,000 مللي أمبير في الساعة، ويزن 159 جرامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)