شركة Oukitel تكشف عن هاتف ذكي “C16 Pro” بسعر لا يصدق!

أعلنت شركة Oukitel عن أحدث هواتفها الذكية C16 Pro مع بداية شهر يونيو، مشيرة أن جهازها يعتبر أكثر أجهزة 4G فعالية من حيث التكلفة في فئته الذي يتميز بتصميم قطرة الماء.

وسيكون الجهاز متاحًا حتى 24 يونيو بسعر 69.99 دولار. حاليًا، تأتي معظم الهواتف في هذه الفئة مع ذاكرة وصول عشوائي حجم 2 جيجابايت و16 جيجابايت من ذاكرة تخزين داخلي، ولكن جهاز C16 Pro قد يحدث فرقًا مع مواصفاته الإجمالية.

ويمكن التعامل وحمل جهاز C16 Pro بيد واحدة، لكن هذا لا يعني أنه يحتوي على شاشة صغيرة. إنه يتميز بشاشة 5.71 بوصة بدقة (HD+) مع نسبة عرض إلى ارتفاع 19: 9 تجعل الهاتف يبدو نحيفًا للغاية، بينما توفر نسبة الشاشة إلى الجسم 86٪.

ومن ناحية الأداء، يتميز الجهاز بمعالج MT6761P من شركة SoC ذات المستوى الجديد من MediaTek، بتردد 2.0 جيجاهرتز، الذي يتضمن 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع سعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجابايت، يمكن توسيعها لتصل إلى 128 جيجابايت عبر microSD.

ويتم تشغيل الجهاز بواسطة نظام تشغيل Android 9 Pie لتقديم أداء سلاسة في المهام اليومية. تعد SoC أسرع بنسبة 20٪ من الهواتف الذكية رباعية النواة MT6739 والتي تمثل الغالبية العظمى في هذه الفئة. ويأتي C16 Pro بلونين، أسود وأرجواني، وهو مطلي بنسيج معدني ومريح أثناء إمساكه باليد.

وبشأن الكاميرا الخلفية، فقد أتى الجهاز بكاميرا ثنائية العدسة، الرئيسية بدقة 8 ميجابيكسل والثانية بدقة 2 ميجابيكسل، وكاميرا الأمامية (سيلفي) فقد أتت بدقة 5 ميجابيكسل وهي تدعم خاصية (Face Unlock) لتوفر حماية أفضل للجهاز، بالإضافة إلى مستشعر بصمة الأصبع في الجزء الخلفي من الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)