شركة Realme تعلن عن هاتف مميز بكاميرا سيلفي منبثقة وبسعر رخيص

أعلنت شركة “Realme” الصينية لصناعة الهواتف الذكية، عن هاتفها الذكي الجديد المنخفض السعر الذي أطلقت عليه اسم “Realme X“، وهو يعد الهاتف الأكثر تميزًا بالنسبة للشركة الذي أطلقته على الإطلاق، إلى جانب كشفها عن “Realme X Youth Edition”، وهو النسخة الصينية من هاتفها “Realme 3 Pro”.

وتعتبر “Realme” شركة تم إخراجها في الأصل من شركة الهواتف الذكية الصينية أوبو Oppo” لاستهداف سوق الهواتف الذكية في الهند على وجه التحديد، حيث أظهرت أجهزة مثل “Realme 3” تصميمًا رائعًا وأداءً مذهلاً وبأسعار منخفضة، وأصبحت الشركة بالفعل واحدة من أكثر ماركات الهواتف الذكية شعبية في الهند.

ويحتوي الهاتف “Realme X” على رقاقة من نوع Snapdragon 710، وشاشة OLED بحجم 6.53 بوصة، ونسبة عرض 19.5:9، وكاميرا 48 ميجابكسل مزودة بمستشعر IMX586 من سوني، وكاميرا سيلفي منبثقة 16 ميجابكسل، ومستشعر بصمة في الشاشة، ومنفذ لسماعات الأذن، وبطارية بسعة 3،765 مللي أمبير في الساعة، وشحن Oppo VOOC 3.0 السريع.

ويتراوح سعر “Realme X” ما بين 220 دولارًا و260 دولارًا، وسيكون الهاتف متاحًا في التكوينات مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 64 جيجابايت، أو ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 64 جيجابايت، أو ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت.

وبشكل أساسي، لدى “Realme X” الكثير من العوامل المشتركة مع هاتف “OnePlus 7 Pro” الجديد لنحو ثلث السعر. كما أنه يجعل الهاتف “Google Pixel 3A” الجديد والذي تبلغ تكلفته 399 دولارًا، ويعمل برقاقة من نوع Snapdragon 670، صفقة سيئة جدا من ناحية السعر والمواصفات.

وسيتم عرض “Realme X” للبيع من خلال موقع الشركة “Realme” الخاص والعديد من المواقع الصينية الأخرى عبر شبكة الإنترنت في 20 مايو الجاري. من المحتمل أن يأتي إلى الهند في وقت لاحق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق