شركة Samsung تستجيب للتقارير التي تحدثت عن مشاكل في هاتف “Galaxy Fold”

ردت شركة “#سامسونغ_Samsung” على المشاكل التي واجهها بعض المراجعين مع شاشة هاتفها الذكي القابل للطي من نوع “Galaxy Fold” مساء الأربعاء، قائلة إنها “ستقوم بمراجعة هذه الوحدات من الهاتف بشكل دقيق، لتحديد سبب المشكلة”.

وتضمنت المشاكل التي واجهها بعض المراجعين شاشات معطوبة، وحالة واحدة على الأقل ظهرت فيها مشكلة صغيرة أسفل الشاشة.

وأفاد بعض المراجعين أنهم قد أزالوا طبقة بلاستيكية من شاشة “#Galaxy_Fold“، والتي تقول سامسونغ إنها “جزء من هيكل الهاتف المصمم لحماية الشاشة من الخدوش غير المقصودة”.

ويوجد تحذير بشأن إزالة الطبقة الواقية في دليل إرشادات جهاز “Galaxy Fold” في الصفحة السادسة، والذي يمكن القول بأنه غير واضح بما فيه الكفاية للمستهلكين إذا كانت الطبقة الواقية للشاشة جزءًا مهمًا من “Galaxy Fold” أو لا.

ففي بيانها، صرحت شركة سامسونغ بأنها ستضمن أن يكون التحذير الخاص بإزالة الطبقة الواقية قد تم تسليمه بشكل واضح إلى عملائها.

ومع ذلك، أشار أحد المراجعين في CNBC أنه واجه مشاكل في شاشة هاتف “Galaxy Fold” بالرغم من أنه لم يقم بإزالة طبقة واقية على الجهاز.

https://twitter.com/robotodd/status/1118845740116320257

وشهد مراجع آخر من The Verge انتفاخًا صغيرًا أسفل الشاشة، مما أدى في النهاية إلى انكسار الشاشة، ولا يبدو أن هذه المشاكل التي واجهها العديد من المراجعين، مرتبطة بالطبقة الواقية التي تقول سامسونغ إنها لا يجب إزالتها.

وفي كلتا الحالتين، سيتعين علينا أن ننتظر ونرى ما تقوله سامسونغ حول المشاكل التي تعرض لها المراجعون، وكيف ستتأثر وحدات “Galaxy Fold” بسبب ما حدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)