شركة Sony تكشف عن قوة بلاي ستيشن الجديدة

أظهرت شركة “سوني Sony” قوة وحدة التحكم “بلاي ستيشن PlayStation” الجديدة من خلال مقارنتها بوحدة تحكم السابقة “PlayStation 4 Pro“، التي تعتبر أقوى وحدة تحكم في السوق.

وقامت وحدة تحكم الجديدة بتحميل نسخة طبق الأصل من لعبة مانهاتن من “Marvel’s Spider-Man” في أقل من ثانية، بينما استغرقت “PlayStation 4 Pro” أكثر من ثماني ثوان لإكمال المهمة.

وشارك مراسل صحيفة “وول ستريت جورنال” تاكاشي موتشيزوكي في شريط فيديو مدته دقيقة على تويتر يوم الاثنين الماضي، لحظات اعلان سوني عن وحدة تحكمها الجديدة.

وأنتجت “PlayStation” الجديدة رسومات أكثر وضوحًا من “PlayStation 4 Pro”، وحافظت على دقة بصرية أفضل أثناء تكبير كاميرا اللعبة في شوارع المدينة.

ويرجع فضل الرسومات المحسّنة إلى وحدة المعالجة المركزية، ووحدة معالجة الرسومات المحسّنة في وحدة التحكم الجديدة، والتي تقول سوني إنها ستكون قادرة على إنتاج صور بدقة 8K مع تتبع الشعاع، وهي تقنية جديدة لإنشاء تأثيرات بصرية مذهلة باستخدام الإضاءة الديناميكية والانعكاسات.

وعلى الرغم من أن سوني لم تخجل من إظهار قوة “PlayStation” القادمة، إلا أنها لم تحدد جدولًا زمنيًا لإصدار وحدة التحكم الجديدة، ولا تزال تفاصيل التسعير غير واضحة بعد.

وقالت سوني إن “PlayStation 4” ستظل ضرورية لخطط الشركة لمدة ثلاث سنوات أخرى على الأقل، وأن “PlayStation” الجديدة ستكون قادرة على لعب ألعاب PS4 أيضًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق