صورة تُظهر قدرة Honor 9X على إلتقاط الصور في الليل

قررت العلامة التجارية “هونور Honor” التابعة لـ “هواوي Huawei“، الإعلان عن حدث مهم لها في الصين، يوم 23 يوليو (جويلية) الجاري، لإطلاق هاتفها الذكي Honor 9X، ومن المتوقع أيضا أن تطلق معه Honor 9X Pro.

وقبل الإطلاق، قامت الشركة بمشاركة تفاصيل حول تكوين الكاميرا في Honor 9X، حيث عرضت أداء التصوير الفوتوغرافي المذهل للإضاءة المنخفضة.

وسيأتي الهاتف الذكي مزودًا بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، المستشعر الرئيسي سيأتي بدقة 48 ميجابكسل مزود بتقنية IMX586، وقالت الشركة أن الهاتف يلتقط صورًا مذهلة أثناء الليل دون الحاجة إلى فلاش LED.

وبالنسبة لتكوين الكاميرا في Honor 9X Pro، فقد تم الإبلاغ عن أنه سيكون لديه نفس إعداد الكاميرا مثل Honor 20 Pro، الذي يحتل حاليا المرتبة الثانية في أداء الكاميرا من قبل DxOMark.

ومن المعروف أن سلسلة الهواتف الذكية Honor 9X مدعومة بمعالج Kirin 810 الثماني النواة، الذي أعلنت عنه الشركة حديثًا، والذي تم تصنيعه باستخدام تقنية 7nm. كشفت الشركة أن Kirin 810 هي واحدة من الميزات الرئيسية التسعة للهاتف الذكي، وسيتم الكشف عن المزيد أثناء حدث الإطلاق الرسمي.

وستأتي الهواتف الذكية بشاشة أقل درجة، كما هو موضح من خلال التجسيدات المسربة لأجهزة سلسلة Honor 9X القادمة. وبحسب ما ورد سيأتي الهاتف الذكي بشاشة IPS بحجم 6.59 بوصة (Full HD+)، يحتوي على حزم تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)