عروض ديما أوريدو بمزايا مغرية تصل إلى 70 جيجا بايت إضافة إلى مفاجآت أخرى!

مع بداية العام الجديد 2021، أعلن متعامل الهاتف النقال أوريدو (Ooredoo) عن عروض ديما أوريدو (Dima Ooredoo) الجديدة التي أتت بمزايا مغرية، حيث يستهدف عملائه الذين يستخدمون باقة الدفع المسبق ديما اوريدو، وأيضا الزبائن الجدد الذين يخططون لاقتناء هذه الباقة والاستفادة من هذا العرض.

يتيح العرض الترويجي الجديد مستخدمي باقة ديما اوريدو (القدماء والجدد) إمكانية الاستفادة من خدمات مجانية صالحة ابتداء من تاريخ اقتناء أو تجديد الرصيد الجزافي. وهو متوفر في جميع أنحاء الوطن عبر نقاط بيع معتمدة من متعامل الهاتف النقال أوريدو.

وقالت أوريدو، في بيان لها يحوز موقع “آيتاك ديزاد” على نسخة منه، أن العرض الجديد الذي يستهدف باقة الدفع المسبق “ديما اوريدو” يستهدف كل عملية اقتناء أو تجديد للرصيد الجزافي، حيث يحصل العميل على اشتراكات مجانية لخدمات أنازيك (ANAZIK)، وانافليكس (ANAFLIX) وخدمة “إ.مدرسة” (iMadrassa).

صورة تظهر عروض ديما أوريدو بمزايا مغرية
صورة مأخوذة من موقع أوريدو الرسمي (dima.ooredoo.dz)

وإضافة للاشتراكات المجانية للخدمات سابقة الذكر، سيستفيد العميل أيضا:

  • 10 جيجا بايت رصيد إنترنت مهدى لعرض 1200 ديما اوريدو
  • 40 جيجا بايت رصيد إنترنت مهدى لعرض 2000 ديما اوريدو
  • 70 جيجا بايت رصيد إنترنت مهدى لعرض 3500 ديما اوريدو.

كيف أستفيد من العرض؟

وللاستفادة من رصيد انترنت مهدى، ما على العميل سوى إدخال الرمز المخصص * 530 # أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي للمزيد من التفاصيل: choof.ooredoo.dz. بمجرد انتهاء صلاحية الباقة، سيتم منحك باقة جديدة على الفور.

وتتيح عروض ديما أوريدو الجديدة امكانية تغيير الباقة الشهرية، حيث أصبح بإمكان العميل الانتقال إلى باقة أخرى بكل سهولة. هذا الخيار متاح أيضا عن طريق طلب # 500 * أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: choof.ooredoo.dz.

تسري هذه المزايا الترويجية ابتداء من تاريخ الاشتراك في باقة ديما اوريدو أو تجديدها وهي صالحة لمدة 30 يوما.

ومن خلال هذا العرض الترويجي الجديد، تمنح أوريدو لعملائها بداية مميزة لعام 2021، وذلك بتوفير مجموعة غير مسبوقة من الخدمات الرقمية الغنية بالمحتوى التعليمي، الثقافي والترفيهي. وذلك بغية منحهم المزيد من الراحة في استهلاك باقة الانترنت حسب بيان أوريدو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)