فايرفوكس يبدأ في اختبار خدمة VPN في متصفحه

[quads id=3]

من المعروف أن “موزيلا Mozilla” تركز بشدة على خصوصية المستخدم، وتحركها الأخير يعزز هذا الأساس المنطقي. لقد أتاحت المنظمة غير الربحية على متصفح “فايرفوكس Firefox” خدمة VPN جديدة للمستخدمين ليجربوها، وهي مجانية.

وقام فايرفوكس بإحياء برنامج Test Pilot الذي بدأ أصلاً منذ 3 سنوات، ويحتوي هذا البرنامج على مزايا جديدة رائدة، لكنه خضع لعدد من التعديلات على مر السنين. لقد عاد البرنامج الآن إلى فايرفوكس بشكل جديد، وسيركز الآن على اختبار مزايا جديدة.

وتسمى خدمة VPN الجديدة في فايرفوكس بـ Firefox Private Network، وهي حاليًا في مرحلة تجريبية. ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب فايرفوكس الخاص بك، واستخدام المتصفح على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول لتجربته.

ويقول منشور المدونة الرسمي إن خدمة VPN هي عبارة عن امتداد يوفر مسارًا آمنًا ومشفّرًا على الويب، لحماية اتصالك ومعلوماتك الشخصية في أي مكان تستخدم فيه متصفح فايرفوكس.

وتتوفر خدمة Firefox Private Network VPN، وهي امتداد تم إطلاقه كجزء من برنامج Firefox Test Pilot الذي أعيد إحيائه الآن للمستخدمين في الولايات المتحدة.

وتعاونت موزيلا مع Cloudflare، الذي يوفر خوادم بروكسي لخدمة VPN. لقد اختارت Cloudflare عناصر تحكم قوية في الخصوصية التي تحد من البيانات التي يتم جمعها والوقت الذي تبقى فيه على خوادمهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)