فليبكارت يطلق قسما جديدا لمساعدة المستهلكين

أطلق موقع “فليبكارت Flipkart” قسمًا جديدًا أسماه “أفكار فليبكارت”، ضمن هذا القسم، ستقوم الشركة بنشر مجموعة مختارة من المحتوى، مما سيساعد في تحسين تجربة التسوق للمستهلكين.

وبمساعدة “أفكار فليبكارت”، تهدف الشركة إلى مساعدة المستهلكين على اكتشاف منتجات وعلامات تجارية جديدة. ذكرت الشركة أن إطلاق هذه المنصة سوف يلعب دورًا حاسمًا في الوصول إلى 200 مليون مستهلك عبر الإنترنت، الأمر الذي سيساعدهم في تضييق نطاق منتجات محددة مناسبة لاحتياجاتهم.

وقالت الشركة أن مرحلة الشراء الحالية مجزأة تمامًا عبر المنصات، حيث تهدف “أفكار فليبكارت” إلى الجمع بينها وتزويد المستهلكين بتجربة تجارة سلسة.

وستعرض “أفكار فليبكارت” محتوى من العلامات التجارية والمؤثرين في تنسيقات، مثل: مقاطع الفيديو، صور متحركة، صور ثابتة، القصص، الاختبارات والاستطلاعات.

وسيشمل المحتوى 14 مجالًا من مجالات الاهتمام الرئيسية، والتي تشمل: الموضة، الصحة، اللياقة البدنية، الأدوات، الغذاء، التغذية، المنزل، المعيشة والمزيد.

وقالت الشركة أن “أفكار فليبكارت” ستمكن المستهلكين من معرفة المزيد من المنتجات والعلامات التجارية، وبالتالي ضمان استرجاع العلامة التجارية بشكل أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)