فيديو جديد.. شاومي تكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي

قامت شركة شاومي “xiaomi” الصينية بنشر مقطع فيديو جديد لا تتجاوز مدته 10 ثوانٍ، وهو الثاني من نوعه، تعرض فيه أول هاتف ذكي قابل للطي، الذي أتى في وضع الحاسب اللوحي، إذ يسمح لحامله بطيه من الجانبين من أجل الانتقال إلى وضع الهاتف.

وكانت شاومي قد كشفت من قبل في 23 كانون الثاني/يناير الماضي عن نموذجها الأولي من الهاتف الذكي لأول مرة، لتنضم بذلك إلى مجموعة من الشركات التي تسعى جاهدة إلى إحداث ثورة تقنية في سوق الهواتف الذكية، الذي أصبح في السنوات الماضية راكدا، بسبب افتقاره إلى الابتكار والابداع.

ولقد زعمت شركة شاومي من قبل، في تغريدة لها على تويتر، أن هاتفها الذكي القابل للطي سيكون أول هاتف ذكي في العالم يحتوي على شاشة، يمكن طيها من الجانبين.

وقال متحدث باسم الشركة على موقع التواصل الاجتماعي الصيني “weibo” إن الشركة تنتظر من المتابعين أن يبدو أراءهم حول الهاتف، بكون أن الشركة لازالت لحد الساعة تدرس إمكانية طرح الجهاز في السوق، واستطرد قائلا: إن أعجبكم الهاتف، سنفكر في إمكانية إنتاجه في المستقبل.

ويتوقع الخبراء أن تعلن شاومي بشكل رسمي عن هاتفها الجديد القابل للطي خلال الربع الثاني من عام 2019، بسعر منافس لا يتجاوز نصف سعر هاتف “Galaxy Fold” الذي يقدر سعره بحوالي 1,980 دولار، الذي تعتزم سامسونج إطلاقه في شهر نيسان/أبريل المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)