فيديو دعائي جديد لشركة أوبو يكشف عن كاميرا تحت الشاشة

قبل يومين، كشفت شركة “أوبو Oppo” أنها ستعلن عن هاتفها الذكي الجديد الذي يعمل بكاميرا تحت الشاشة في مؤتمر Mobile World Congress 2019، الذي سيعقد في الفترة من 26 يونيو إلى 29 يونيو (جوان)، إلا أن أوبو أكدت الآن أنه سيتم الكشف عن الهاتف الذكي المزود بكاميرا تحت الشاشة في 26 يونيو (جوان).

ونشرت أوبو مقطع فيديو دعائي يوضح تطور تقنية الكاميرا الأمامية لهواتفها الذكية، حيث أظهرت كاميرا الأمامية بميزة الدوران لسلسلة Oppo N، وكاميرا بتصميم قطرة الماء، وكاميرا منبثقة على Oppo Find X، والآن كاميرا زعانف سمك القرش على Oppo Reno.

https://twitter.com/xiaomishka/status/1142982070211403778

وفي مقطع فيديو قصير سبق أن نشرته الشركة على موقع التواصل الاجتماعي الصيني “ويبو Weibo”، تم عرض هاتف مزود بكاميرا منخفضة العرض. تحتوي على كاميرا أمامية لا تحتاج إلى تصميم قطرة الماء أو ثقب في الشاشة أو نافذة منبثقة أو حتى منزلقة، حيث تحافظ على مقاس الشاشة من الحافة إلى الحافة دون أي انقطاع.

وفي ذلك الوقت، قال “براين شين” إن تقنية الكاميرا تحت الشاشة لا تزال في بدايتها. وأضاف: “في هذه المرحلة، يصعب على الكاميرات التي تعمل تحت الشاشة أن تتطابق مع نفس نتائج الكاميرات العادية، فهناك بعض الخسائر في الجودة البصرية. لكن لا توجد تقنية جديدة تقفز إلى الكمال على الفور”.

والجدير بالذكر أن أوبو ليست الشركة المصنعة للهواتف الذكية الوحيدة التي تعمل على تقنية تضع الكاميرا الأمامية تحت شاشة الهاتف، حيث تعمل شركات أخرى مثل Xiaomi و Vivo و Samsung أيضًا على نفس التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)