فيسبوك يطوّر ميزة “الوضع المظلم” لتطبيقه الرئيسي

لقد رأينا “جوجل Google” تطرح “الوضع المظلم” على العديد من التطبيقات خلال الأشهر القليلة الماضية، وبما أن الوضع هو أبرز إصدارات Android Q وiOS 13 OS لهذا العام، فإن التطبيقات والخدمات الأخرى تحاول تبني هذا المظهر الجديد أكثر من أي وقت مضى.

ولقد تبنت شركة “فيسبوك Facebook” ميزة “الوضع المظلم”، حيث أدخلته في تطبيق “ماسنجر Messenger” الخاص بها في وقت سابق من هذا العام، ويقال الآن إنها ستجلبه قريبًا إلى التطبيق الرئيسي أيضا، ولكن لا يوجد أي تصريح رسمي من الشركة حول هذا الموضوع.

ووفقا للباحثة تدعى “جان وونغ مانشون” قالت بأنها صادفت مجموعة من الرموز في تطبيق فيسبوك على نظام التشغيل “أندرويد Android“، وذلك عبر مدونتها على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر twitter“.

وصرحت وونغ قائلة: “لقد صادفت وضع Dark Mode الذي لم يتم إصداره بعد في تطبيق فيسبوك للهاتف الذكي، وذلك من خلال الكود الموجود في التطبيق على نظام أندرويد، الذي يشير إلى أن فيسبوك بدأ مؤخرًا في تبني ميزة Dark Mode التي طال انتظارها في تطبيقه على الأجهزة الذكية”.

وذكرت وونغ أنه لا يمكن رؤية سوى أجزاء معينة من التطبيق في “الوضع المظلم” في الوقت الحالي، بينما لا يزال بحاجة إلى بعض التحسينات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق