فيفو تكشف عن تقنية الشحن السريع بامكانها شحن البطارية في ظرف دقائق فقط!

في الآونة الأخيرة، أكدت “فيفو Vivo” أنها ستعلن عن أول هاتف يستخدم شبكات الجيل الخامس 5G في مؤتمر Mobile World Congress (MWC) Shanghai 2019 الذي سيعقد في الأسبوع القادم.

ومع اقتراب موعد انعقاد المؤتمر، أصدرت فيفو إعلانًا كبيرًا اليوم من خلال الكشف عن تقنية الشحن السريع (Super Flash Charge) بقوة 120 واط، وتؤكد الشركة أن تقنية الشحن السريع التي تبلغ 120 واط، يمكنها شحن بطارية الجهاز بقوة 4,000 مللي أمبير في ظرف 13 دقيقة فقط.

وفي شهر مارس الماضي، كانت “شاومي Xiaomi” قد كشفت عن تقنية الشحن السريع بقوة 100 واط، التي كانت قادرة على شحن بطارية بقوة 4,000 مللي أمبير في 17 دقيقة. مقارنة بتقنية شاومي، يمكن لتقنية الشحن السريع (Super Flash Charge) بقوة 120 واط، شحن البطارية بنفس الحجم في وقت أقل.

وقالت فيفو أن البطارية بسعة 4,000 مللي أمبير في الساعة، تستغرق 5 دقائق فقط لتصل إلى 50 في المائة من الطاقة من خلال التكنولوجيا الجديدة. وبالتالي، فهي حاليًا أقوى تقنية للشحن السريع يمكنها شحن بطارية الهاتف في ظرف قياسي.

ولم تكشف فيفو عن التكنولوجيا الكامنة وراء تقنية الشحن السريع المتطورة (Super Flash Charge) بقوة 120 واط، ولم تؤكد الشركة متى ستبدأ الإنتاج الضخم للتكنولوجيا. ربما، قد تطرح الشركة الصينية لأول مرة هاتفًا رائدًا جديدًا بتكنولوجيا الشحن السريع 120 واط في النصف الأخير من العام.

ويبدو أنه بالإضافة إلى الإعلان عن هاتف 5G خلال مؤتمر MWC Shanghai 2019 الأسبوع المقبل، قد تقوم فيفو أيضًا بالكشف عن تقنية الشحن السريع (Super Flash Charge) بقوة 120 واط للجمهور. سيقام المعرض التجاري الفني في مركز شنغهاي الدولي للمعارض في الفترة ما بين 26 يونيو و28 يونيو (جوان).

شاركنا بآرائك حول تقنية الشحن السريع (Super Flash Charge) بقوة 120 واط، في تعليقك أدناه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق