كيفية التسجيل في خدمة Apple Arcade

لا تحتاج إلى الانتظار حتى 19 سبتمبر للتحقق من Apple Arcade. تتوفر خدمة الألعاب الجديدة من “آبل Apple” الآن لبعض المستخدمين الذين يقومون بتشغيل الإصدار التجريبي من iOS 13، وذلك قبل ثلاثة أيام من تاريخ إطلاقه الرسمي.

وتم رصد الإصدار التجريبي من iOS 13 لأول مرة من قبل MacRumors، حيث يمكنك الاشتراك الآن في خدمة Arcade، لتستمتع بالإصدار المجاني لمدة شهر واحد. وستتيح لك خدمة آبل الجديدة التي تركز على لعب أكثر من 100 لعبة حصرية عبر أجهزة iPhone وiPad وiPod Touch وMac وApple TV.

وتبلغ تكلفة Apple Arcade، التي تم الإعلان عنها لأول مرة في مارس، 4.99 دولار شهريًا للوصول غير المحدود، مع نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد. الوظائف الإضافية للألعاب والتحديثات تأتي مع الاشتراك، الذي يغطي ما يصل إلى ستة من أفراد الأسرة.

وتم إطلاق Apple Arcade رسميًا في أكثر من 150 دولة، كما سيتم توفير نظام التشغيل iOS 13 يوم الخميس، وسيتم تشغيل التحديث على Phone 6S والأجهزة الأحدث.

كيفية الاشتراك في برنامج iOS 13 pubic beta:

  1. توجه إلى صفحة برنامج آبل التجريبية.
  2. إذا كان لديك حساب بالفعل، فانقر فوق تسجيل الدخول. إذا كنت جديدًا، فانقر فوق “تسجيل” واتبع الإرشادات.
  3. ستحتاج إلى معرّف آبل للانضمام إلى البرنامج التجريبي، لذلك يمكنك العثور عليه أو إنشاء واحد.
  4. بعد تسجيل الدخول، انقر فوق علامة التبويب iOS واتبع الإرشادات لتسجيل جهازك، ثم تثبيت الإصدار التجريبي العام من Software Update على جهاز iOS.

كيفية التسجيل في Apple Arcade:

  1. في النسخة التجريبية العامة من iOS 13، توجه إلى متجر التطبيقات.
  2. انقر فوق علامة التبويب Arcade.
  3. إذا رأيت شيئًا ما حول تجربة Apple Arcade المجانية، فقم بالتسجيل وابدأ اللعب. إذا رأيت أن خدمة الألعاب ستصل إليك قريبًا، فلن تتمكن من الوصول إلى الخدمة إلا بعد إتاحتها لك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق