كيف تخفي رقم هاتفك على الأندرويد؟

عند إجراء مكالمة، فأنت لا تريد دائمًا أن يعرف المتصل رقم هاتفك، ربما لكيلا يتصل بك مرة أخرى. في هذه الحالة، قد يكون من المثير للاهتمام إخفاء هويتك.

إليك كيفية إخفاء رقم هاتفك على “أندرويد Android“:

لإخفاء رقم هاتفك مؤقتًا عن الشخص الذي تتصل به، أضف شباك ثم رقم 31 ثم بعد ذلك شباك، ثم رقم الشخص الذي تود أن تتصل به، على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الاتصال بالرقم “0102030405”، فاكتب:

0102030405  # 31 #

بهذه الطريقة، لن يتم عرض رقمك على هاتف مراسلك، ولاحظ أن هذا ينطبق فقط على هذه المكالمة. إذا اتصلت بالرقم 0102030405 في وقت لاحق أو أي رقم آخر، بدون أي رمز # 31 #، فستظهر هويتك بشكل طبيعي.

إخفاء رقم هاتفك بشكل دائم:

إذا كنت تفضل ذلك، فمن الممكن على أندرويد إخفاء رقم هاتفك لجميع المكالمات، سوف تظل مجهولاً. ومع ذلك، لاحظ أن البعض يحظر المكالمات تلقائيًا من أرقام غير معروفة، لذلك قد تتم إعادة توجيهك إلى البريد الصوتي حتى قبل الرنين الأول.

للوصول إلى هذا الخيار، يجب عليك فتح تطبيق هاتفك الذكي والانتقال إلى إعداداته (النقاط الثلاث في أعلى يمين الشاشة). سيكون لديك بعد ذلك خيار لإخفاء هويتك، ولكن قد يتغير موقعها حسب العلامة التجارية للهاتف.

سامسونج:

لإخفاء رقمك على هاتف “سامسونج Samsung” الذكي، مثل Galaxy S10 وGalaxy Note 9 وما إلى ذلك، افتح تطبيق الهاتف، وانقر فوق النقاط الثلاث في أعلى يمين الشاشة، ثم انقر فوق الإعدادات.

في قائمة الإعدادات، انقر فوق خدمات إضافية، ثم انقر فوق عرض معرف المتصل الخاص بي، ثم بعد ذلك اختر إخفاء الرقم، ولتوضيح الأمر أكثر اتبع الشرح بالصور.

هواوي:

لإخفاء رقمك على هاتف “هواوي Huawei” الذكي مع Emotion UI، كما هو الحال في: P30 وP30 Pro وMate 20 وP20 وP20 Pro، افتح تطبيق الهاتف، وانقر فوق النقاط الثلاث في أعلى يمين الشاشة، ثم انقر فوق الإعدادات.

في قائمة الإعدادات، انقر فوق المزيد في المنطقة المخصصة لبطاقة SIM الخاصة بك، ثم انقر فوق معرف المتصل، اختر إخفاء الرقم، ولتوضيح الأمر أكثر اتبع الشرح بالصور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق