كيف تستخدم مودم Djezzy 4G بدون كلمة مرور؟!

يستخدم العديد من الجزائريين مودم “جازي Djezzy” المحمول للاتصال بشبكة الانترنت، ومن المعروف أن هذا الجهاز يُوفر كلمة مرور كغيره من الأجهزة من أجل الحماية، إلا أنه هناك بعض من المستخدمين ينسون كلمة مرور، للولوج إلى شبكة الإنترنت.

ومن خلال هذا الموضوع سنقدم لك اليوم طرق مختلفة لحل هذه المشكلة، وإعادة تعيين الجهاز من جديد.

الطريقة الأولى: زر WPS

بجانب زر الطاقة، يحتوي مودم Djezzy MF 910 على زر آخر، وهو زر WPS، والغرض من هذا الزر هو مساعدتك على الاتصال بالمودم دون الحاجة إلى استخدام كلمة مرور.

وللقيام بذلك، انتقل إلى إعداد اتصال Wi-Fi بهاتفك الذكي، واختر الاتصال من خلال WPS، واضغط على زر WPS الموجود في المودم، في غضون ثوانٍ قليلة ستتمكن من الاتصال.

ونفس الشيء عن طريق جهاز كمبيوتر، اضغط على زر WPS، ستتكون من خلال من الاتصال في غضون ثوان.

الطريقة الثانية: باستخدام الكمبيوتر

بالنسبة لهذه الطريقة، يكون التلاعب بسيطًا، حيث يجب عليك فقط توصيل المودم بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB.

الطريقة الثالثة: إعادة ضبط المودم

لن تحتاج حقًا إلى استخدام هذه الطريقة، ولكنها تبقى الطريقة الأخيرة التي يمكنك اللجوء إليها، في حالة فشلت في استخدام الطريقة الأولى والثانية، مع أنه من المستبعد جدا ألا تنجح معك الطريقتين السابقتين.

الطريقة الثالثة تتضمن إدخال إبرة في الفتحة أمام زر WPS، من أجل إعادة تعيين المودم والاتصال به، سيكون عليك فقط إدخال كلمة المرور المكتوبة على المودم.

ومهما كانت الطريقة المستخدمة، بعد الاتصال بالمودم، انتقل إلى المتصفح الخاص بك واكتب 192.168.0.1، على الصفحة ستظهر لك بيانات الدخول، اكتب admin كمعلومات تسجيل الدخول وكلمة المرور، لكي تتمكن من تغيير كلمة المرور الخاصة بشبكة Wi-Fi.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)