كيف تفتح أكثر من 5 حسابات انستجرام من مكان واحد؟

هل أنت مدير وسائط الاجتماعية؟ هل تدير العديد من حسابات “انستجرام Instagram” لأي سبب من الأسباب؟ ربما تكون قد تعثرت بسبب الشروط التي يفرضها الخادم، والتي لا تسمح لك بربط أكثر من خمسة حسابات لكل جهاز. هل من الممكن الالتفاف على هذا الشرط؟ نعم، والحل بسيط جدا!

إذا وصلت إلى هذه المقالة، فمن المؤكد أنك محبط من حقيقة أن تطبيق انستجرام لا يسمح لك بربط أكثر من خمسة حسابات، مما يفرض على العديد من المستخدمين استخدام أجهزة متعددة، أو في أسوأ الحالات إزالة حساب ليحل محله حساب آخر وهلم جرا.

والخبر السار هو أنه يمكنك التوقف عن القلق، لأنه يوجد حل لكل هذا، وهو بسيط جدًا! جاهز؟ هيا بنا نبدأ!

كيفية تجنب الحد المسموح به للحسابات على تطبيق انستجرام:

من المحتمل أنك سمعت من قبل عن إمكانية استنساخ تطبيقات “أندرويد Android“، من يمتلك جهازًا Xiaomi أو Samsung أو Huawei سيشاهد بالتأكيد مرة واحدة على الأقل الإشعار الذي يدعو إلى استخدام وظيفة “التطبيق التوأم”، الذي يسمح على وجه التحديد بالحصول على نسخة من التطبيقات الاجتماعية المختلفة.

ومع ذلك، على الرغم من أن هذه الميزة الأصلية تسمح لك باستنساخ Facebook وWhatsApp وFacebook Messenger وما إلى ذلك، فإنها لا توفر نفس الإمكانية لتطبيق انستجرام، وهنا يأتي دور تطبيقات الطرف الثالث.

وللمساعدة في ذلك، هناك Cloner، وهو تطبيق مجاني متاح من الموقع الرسمي للمطور، والذي أثبت أنه مثالي لهذا الغرض. بعد تثبيته، سيظهر لك بمجرد فتحه قائمة التطبيقات التي قمت بتثبيتها على هاتفك الذكي. ما عليك سوى اختيار واحد (في هذه الحالة انستجرام).

لكن التطبيق لا يقتصر على هذا، لأنه يقدم بعض خيارات التخصيص، وبعضها مجاني، والبعض الآخر مخصص للإصدار المدفوع من التطبيق. من بين الوظائف المجانية، يمكنك:

  • استنساخ معظم التطبيقات، بما في ذلك انستجرام.
  • تغيير اسم التطبيق المستنسخ.
  • تغيير لون أيقونة التطبيق المستنسخة.
  • تغيير أيقونة التطبيق المستنسخ.
  • اضافة شارة إلى أيقونة التطبيق المستنسخ.

وبعد إجراء جميع التخصيصات الضرورية، ما عليك سوى الضغط على الزر المخصص، وفي غضون ثوانٍ قليلة، ستجد التطبيق المستنسخ داخل قائمة التطبيق.

وسيوفر التطبيق نفس وظائف تطبيق انستجرام الأصلي، بحيث يمكنك استخدامه للوصول إلى خمسة حسابات أخرى. هل تدير أكثر من 10 حسابات؟ كرر الإجراء واستنسخ التطبيق مرة أخرى!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)