النسخة الثانية من اللعبة الشهيرة “Apex Legends” قادمة في هذا التاريخ

قالت شركة Electronic Arts Inc يوم السبت إنها ستطلق النسخة الثانية من اللعبة الشهيرة “Apex Legends” يوم 2 يوليو القادم.

وتنافس لعبة “Apex Legends” كل من لعبة “Fortnite” و”PUBG“، من أجل الهيمنة على المراكز الأولى وجمع أكبر عدد ممكن من اللاعبين.

وقالت EA إن “Apex Legends Season 2 – Battle Charge” ستكون متاحة على PlayStation 4 من Sony Corp و Xbox One و Microsoft Corp وأجهزة الكمبيوتر الشخصية عبر Origin.

وستأتي النسخة الثاني من اللعبة مع Battle Pass الجديدة، والتي ستواجه تحديات يومية وأسبوعية، ومكافآت جديدة، وجلود جديدة للشخصيات، والقدرة على كسب المعادن الحرفية.

وتوقعت شركة EA في شهر مايو أن يكون صافي إيرادات من Apex Legends في حدود 300 مليون دولار إلى 400 مليون دولار في السنة المالية 2020، مضيفة أن التوقعات لم تتحمل أي مساهمة هذا العام من الإصدارات المستقبلية للهاتف المحمول أو الألعاب في السوق الصينية.

وحصلت شركة Apex Legends على حوالي 10 ملايين لاعب في غضون ثلاثة أيام من إطلاقها في 4 فبراير، وفقًا لما قالته EA، بينما وصلت “Fortnite” إلى ذلك الرقم في ظرف أسبوعين.

ومنذ إصدار وضع المعركة الملكي في سبتمبر 2017، واصلت Fortnite جمع ما يقرب من 250 مليون لاعب مسجل في جميع أنحاء العالم، وفقًا لتقرير في Engadget، في حين تضم Apex Legends حوالي 50 مليون لاعب، اعتبارًا من مارس 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)