لعبة Call of Duty Mobile تتربع على عرش أكثر ألعاب الجوال شعبية

ظلت شركة PlayUnknown’s Battle Ground أو ما يطلق عليها باختصار “ببجي PUBG” على رأس قائمة ألعاب الهواتف المحمولة الأكثر شعبية منذ وقت طويل، لكن ذلك قد تغير الآن.

ولقد تجاوزت Call of Duty Mobile لعبة PUBG Mobile من حيث الشعبية، وذلك حسب “Ranker” وهي شركة الوسائط الرقمية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أطلقت Activision لعبة Call of Duty Mobile على مستوى العالم، بالشراكة مع Tencent Games. كانت لعبة Call of Duty Mobile قد حققت نجاحًا سريعًا، حيث حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل في الأسبوع الأول من إطلاقها، وفقًا لـ Sensor Tower.

وفي المقابل، حصلت PUBG Mobile على 26.3 مليون مستخدم في أسبوعها الأول من الإطلاق، وتمكنت لعبة أخرى Fortnite من الحصول على 22.5 مليون لاعب في نفس الفترة.

وقال راندي نيلسون، رئيس رؤى الهواتف المحمولة في Sensor Tower، إنه فيما يتعلق بقاعدة اللاعبين التي تم إنشاؤها في الأسبوع الأول، تعد Call of Duty Mobile أفضل لعبة للهواتف المحمولة على مر التاريخ من حيث الإطلاق.

وتعد كل من Call of Duty Mobile وPUBG Mobile من الألعاب القتالية الملكية، حيث يناضل ما يصل من 100 لاعب من أجل البقاء على قيد الحياة في الخريطة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق