لعبة Call of Duty Mobile تتغلب على منافسيها

كشفت شركة تحليلات Sensor Tower أن Call of Duty: Mobile دخلت التاريخ من أوسع أبوابه، وذلك بتحقيقها رقم قياسي في عدد التنزيلات أكثر من أي لعبة أخرى على الإطلاق.

وأفادت التقارير أن اللعبة حققت أكثر من 100 مليون عملية تنزيل خلال الأسبوع الأول من إطلاقها الرسمي بتاريخ 01 أكتوبر الجاري، وتعتبر عمليات التنزيل أكبر بكثير من منافسي Call of Duty، وفقًا لـ Sensor Tower.

ومن ناحية أخرى، حصلت “ببجي موبايل PUBG Mobile” على 28 مليون عملية تنزيل في الأسبوع الأول، وحصلت “فورتنايت Fortnite” على 22.5 مليون عملية تنزيل، رغم أنها كانت متوفرة فقط على متجر تطبيقات “آبل Apple“.

ووفقًا لـ Sensor Tower، حصلت Call of Duty على 56.9 مليون عملية تنزيل على iOS، و45.3 مليون على “أندرويد Android“. علاوة على ذلك، حققت Call of Duty: Mobile إيرادات قدرها 9.1 مليون دولار على “آي أو إس iOS“، و8.3 مليون دولار على أندرويد.

وشهدت الولايات المتحدة 16.9 بالمئة من التنزيلات، و43.1 بالمائة من الإنفاق. جدير بالذكر أن أرقام Call of Duty: Mobile يمكن اعتبارها مثيرة للإعجاب، نظرًا لأنه لم يتم طرحها في الصين بعد.

وقال راندي نيلسون من Sensor Tower لرويترز: “هذا أكبر إطلاق لألعاب الهواتف المحمولة في التاريخ، من حيث قاعدة اللاعبين التي بنيت خلال الأسبوع الأول.” تم تطوير لعبة Call of Duty: Mobile من قِبل Tencent’s TiMi Studio في شنجن بالصين ونشرتها Activision.

وتتوفر Call of Duty Mobile في متاجر التطبيقات كتحميل مجاني، مع عمليات شراء داخل التطبيق تتراوح من 0.99 دولار إلى 99.99 دولار.

لتحميل اللعبة لنظام Android:

لتحميل اللعبة لنظام iOS:

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق