لعبة “Fortnite” تبدأ موسمها التاسع بمواقع جديدة من الخريطة

أخيرًا، أصبح الموسم التاسع من لعبة “فورتنايت Fortnite” متاحا، بعد أن تسبب انفجار بركاني في تدمير اثنين من أكثر المواقع شعبية في اللعبة. إذا لم يكن هناك شيء آخر، فإن “Epic Games” لا تخشى إجراء تغييرات كبيرة، ويظهر مقطع فيديو جديد أن الموسم التاسع من “Fortnite” هو المستقبل.

ومع أكثر من 250 مليون لاعب مسجل، تعد لعبة “Fortnite” اللعبة الأكثر شعبية في العالم. من المفيد أن تكون اللعبة متوفرة مجانًا على جميع منصات ألعاب الفيديو الحديثة، بما في ذلك PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و PC و iOS و Android. يمكن للاعبين الانضمام إلى بعضهم البعض، بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يختارونه.

وتحتوي اللعبة على ثلاث نسخ منفصلة: “Battle Royale” ذات الشعبية الضخمة، و”Creative freewheeling Creative”، وحملة “Save the World” ذات اللاعب الواحد. تتوفر نسختي “Battle Royale” و”Creative” مجانًا، بينما تكلف لعبة “Save the World” مبلغ 40 دولارًا.

ويأتي تحديث الموسم التاسع مصحوبًا بتجربة معركة جديدة، تضيف أكثر من 100 من الجوائز القابلة للفتح إلى اللعبة، إلى جانب التحديات الأسبوعية لتشجيع اللاعبين على استكشاف خريطة “Fortnite” المحدثة.

ويجب أن يعلم اللاعبون الذين ظلوا مواكبين لـ “Fortnite” أن “Tilted Towers” و”Retail Row” – وهما من أكثر المناطق شهرة في اللعبة – تم محوهما بسبب الثوران البركاني في نهاية الموسم الثامن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق