لقطات شاشة تكشف عن واجهة المستخدم MIUI 11 الجديدة

من المتوقع أن تعلن شركة “شاومي Xiaomi” عن الإصدار التالي من واجهة المستخدم MIUI 11 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 10 قريبًا. هناك بعض من لقطات الشاشة التي تم التقاطها مأخوذة من الإصدار التجريبي من النظام.

وقدمت شاومي الإصدار الجديد من واجهة المستخدم لعدد محدود من الأجهزة بما في ذلك Mi Mix 2S وRedmi K20 Pro.

وسيحصل مستخدمو MIUI على قائمة إعدادات جديدة مع تصميم جديد للرموز. تتشكل الأيقونات بشكل مختلف ولديها ألوان مختلفة، لذلك من السهل تحديد ما تبحث عنه.

هناك أيضًا تصميم جديد لتطبيقات النظام والقوائم مع مساحة كبيرة ونص كبير غامق.

تتضمن بعض المزايا الجديدة شاشة مُحسّنة، وميزة مشاركة الملفات عبر الأجهزة الجديدة التي طورتها الشركة مع “أوبو Oppo” و”فيفو vivo“.

وتوفر لك شاشة Always-on الآن الكثير من الخيارات، مثل: تغيير لون النص تلقائيًا بمرور الوقت، أو تمكين Kaleidoscope من خلال خمسة أنماط مختلفة، أو حتى نمط الفضاء الخارجي الذي يغير الضوء اعتمادًا على موقعك.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تقديم صوت ديناميكي جديد وتطبيق Xioami Community جديد تمامًا، ومدير الملفات الذي تم تجديده وجدولة الوضع المظلم، وخيار الرد السريع الجديد لبعض تطبيقات المراسلة.

بالطبع، هناك توقعات بأنه سيتم الكشف عن العديد من المزايا الإضافية لواجهة المستخدم عندما يحين الوقت، حيث لا يتم توفيرها جميعًا في الإصدار التجريبي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق