لماذا يجب عليك عدم شراء وحدة تحكم PlayStation 4؟

بوجود حوالي 7 مليار شخص على هذا الكوكب، لا تزال هناك فرصة جيدة بأن تكون جزءًا من 6.9 مليار شخص لا يملكون جهاز PlayStation 4 حتى الآن، ولكن ربما كنت تفكر في الحصول على واحدة؟

ومن المسلّم به أنه أمر مغرٍ للغاية، في هذه المرحلة من عُمر جهاز PlayStation 4، الذي يتوفر على العشرات من الألعاب الممتازة، وبسعر أقل تكلفة من أي وقت مضى، حيث يمكن اقتناء “PS4” مقابل 200 دولار أو أقل.

ومن المتوقع أن تقوم شركة “#سوني_Sony” المالكة لأجهزة “PlayStation 4” و”PlayStation 4 Pro”، بإصدار وحدة التحكم الجديدة “PlayStation 5″، عام 2020. ربما عليك التريث قليلا وعدم التسرع في شراء جهاز “PS4″، وأن تنتظر “PlayStation 5”.

ولكن هناك سبب آخر الذي أكدته شركة سوني في مقابلة حديثة مع Wired، وهو أكثر براغماتية، يدعو إلى الصمود، حيث ستقوم “PlayStation 5” بتشغيل ألعاب “PlayStation 4″، بما في ذلك “Marvel’s Spider-Man” الرائعة والمثيرة التي تظهر هنا:

فإذا كنت تمتلك #PS4 بالفعل، فستنقل مكتبة الألعاب الخاصة بك إلى وحدة التحكم “PlayStation” القادمة من سوني، وإذا لم تكن تمتلك PS4 بالفعل، فإن “#PlayStation” القادمة ستأتي مع القدرة المدمجة على تشغيل مكتبة ضخمة من ألعاب PS4 الممتازة.

ولكن بالنسبة لأي شخص لا يمتلك بالفعل وحدة تحكم PlayStation، فإن الحصول على أحدث إصدار يتيح لك لعب معظم الألعاب. يمكن لـ “PlayStation 4” لعب ألعاب “PlayStation 4” فقط، لكن بوحدة التحكم “PlayStation 5” ستلعب ألعاب “PlayStation 4″ و”PlayStation 5”!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)