مايكروسوفت تفتتح أول متجر لها في أوروبا

افتتحت شركة “مايكروسوفت Microsoft” أول متجر لها للبيع بالتجزئة في لندن يوم الخميس، حيث عرضت من خلاله منتجاتها التقنية، مثل: ألعاب Xbox والأجهزة اللوحية Surface والواقع المعزز ونطاقات LinkedIn الرئيسية.

وقال كريس كابوسيلا، كبير مسؤولي التسويق، إن مجموعة البرمجيات الأمريكية قد حصلت على مركز رئيسي في سيرك أكسفورد، بوسط لندن، حيث يمكن للمتسوقين والسياح الذين يتراوح عددهم حوالي 86 مليون كل عام، رؤية المتجر المكوّن من ثلاثة طوابق.

وسيشمل المتجر على صالة ألعاب وتجربة حقيقية للواقع معزز ومنطقة لتكنولوجيا الأعمال، كما سيتمكن عشاق الألعاب من الجلوس في سيارة سباق McLaren Senna الحقيقية، ولعب Forza Motorsport 7 باستخدام عجلة القيادة والدواسات كوحدة تحكم Xbox.

Image Source: gadgets.ndtv

وستوفر مايكروسوفت 200,000 ساعة من ورش العمل المجانية للمدارس، وللأشخاص الذين يرغبون في اكتساب مهارات رقمية، في الأشهر الـ 12 المقبلة عبر متاجرها في جميع أنحاء العالم.

وسيتحدث العاملون في المتجر 45 لغة مختلفة من بينها اللغة العربية، إضافة إلى لغة الإشارة البريطانية. قال كابوسيلا: “بغض النظر عن هويتك، وبغض النظر عن أصلك، نحن نرحب بك في هذا المكان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)