ما هو الفرق بين محتوى نتفليكس وأمازون برايم فيديو؟

تعتبر خدمة “أمازون برايم فيديو Amazon Prime Video” و “نتفليكس Netflix” خدمتين رئيسيتين لتدفق الفيديو، تتنافسان على المركز الأول منذ ما يقرب عقد من الزمن.

حاليًا، لدى نتفليكس 155 مليون مشترك حول العالم، بينما تملك أمازون برايم أكثر من 100 مليون مشترك. بشكل عام، كلتا الخدمتين رائعتان وتجذبان العديد من المشتركين.

ما هو الفرق بين محتوى نتفليكس وأمازون برايم فيديو:

نتفليكس:

تتوفق نتفليكس على أمازون برايم فيديو من ناحية المحتوى الأصلي، وذلك بسبب سلسلة رائعة من المسلسلات والأفلام الكوميدية الخاصة والأفلام الوثائقية حول عدد كبير من الموضوعات.

على سبيل المثال لا الحصر، أنتجت نتفليكس: The Crown، وStranger Things، و Wild Wild Country، و Black Mirror، و Roma، و Bojack Horseman، وأكثر من ذلك.

وقد فازت نتفليكس بالعديد من الجوائز بما في ذلك جوائز الأوسكار، وجوائز إيمي، وجولدن غلوب وجرامي عن محتواها الأصلي.

أمازون برايم فيديو:

تعتبر أصول مكتبة أمازون برايم جيدة، مع عدد قليل نسبياً من البرامج والأفلام المنتجة أصلاً. ومع ذلك، فإن بعضها جيد بالفعل ويظهر أن أمازون تتعلم ببطء ما يريده الجمهور.

ومع ذلك، أطلقت أمازون برايم عروضًا شهيرة مثل Bosch و The Man in the High Castle و Fleabag و The Marvelous Mrs. Maisel و Mozart in the Jungle والمزيد. تم ترشيح بعضهم لجوائز إيمي.

ومن الواضح أن منصة نتفليكس تعتبر جيدة مقارنة بمنصة أمازون من ناحية إنشاء محتوى أصلي، وهي لا تخشى تجربة الشكل غير التقليدي للسينما التي شاهدناها في Bandersnatch.

وباختصار، تعد نتفليكس أكثر من استوديو للوسائط، في حين أن أمازون برايم فيديو يشبه إلى حد كبير شركة أعمال تقليدية، تعتمد على محتوى مرخص. لذلك إذا كنت ترغب في مشاهدة أفضل النسخ الأصلية، فانتقل إلى نتفليكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)