متصفح أوبرا ميني يدعم مشاركة الملفات في وضع عدم الاتصال

يمكن للمستخدمين الآن استخدام متصفح Opera Mini (أوبرا ميني) لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

وتعد مشاركة الملفات دون اتصال شائعة في العديد من التطبيقات المستقلة، لكن Opera Mini هو أول متصفح يدعم هذه الميزة. يمكن للمستخدمين نقل الملفات بسهولة بين الأجهزة دون Wi-Fi دون الحاجة إلى القلق بشأن بيانات الجوال.

ولاستخدام هذه الميزة، تحتاج إلى الوصول إلى مشاركة الملفات في إعدادات المتصفح، ثم حدد إرسال أو استقبال الملفات من أجهزة أشخاص آخرين. ستوفر Opera Mini رمز الاستجابة السريعة لدعم الإعداد بين الجهازين، يحتاج المستخدمون فقط إلى مسح هذا الرمز للاتصال.

كيفية مشاركة الملفات دون اتصال مع Opera Mini؟

يشرح Andrzej Czarnecki من أوبرا: “ينشئ مستعرض Opera Mini اتصال شبكة خاصة آمنة بين الأجهزة عبر شبكة Wi-Fi مباشرة، مما يضمن نجاح إرسال واستقبال الملفات بسرعات تصل إلى 200 مرة أسرع من بلوتوث، وتتمثل ميزة هذه الطريقة في الاتصال عبر Wi-Fi بأمان وعدم تلفها في منتصف عملية مشاركة الملفات. “

وبالإضافة إلى ذلك، يدعم Opera Mini أيضًا مشاركة الملفات في وضع عدم الاتصال مباشرة في مدير التنزيلات. تساعدك هذه الأداة في نقل الملف الذي تم تنزيله إلى جهاز آخر بسهولة دون التنقل اليدوي (المخزن على الهاتف ثم مشاركته). يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق Opera Mini من متجر Google Play لتجربة الميزة الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)