متصفح Vivaldi متوفر الآن على نظام أندرويد

يعتبر Vivaldi أحد أكثر المتصفحات شعبية بين المستخدمين، والذي أنشأه فريق من مطوري Opera السابقين، ظهر اليوم لأول مرة على نظام التشغيل “أندرويد Android” كنسخة تجريبية.

ويهدف Vivaldi إلى توفير مستوى عالٍ من التخصيص في أيدي مستخدميه، إلى جانب خصوصية وأمان أقوى مما ستحصل عليه مقارنة بمتصفح “كروم Chrome“.

وفي إصدار أندرويد من المتصفح، قام المطورون بتحويل الكثير من ميزات متصفح سطح المكتب. هناك أشياء مثل الطلب السريع، وهي في الأساس مجموعة من الاختصارات التي حفظها المستخدم.

وهناك ميزة للاختصارات التي تتيح للمستخدمين استخدامها للوصول إلى محركات البحث المختلفة، بحيث يمكن للمستخدمين تعيين الحرف “d” للوصول إلى DuckDuckGo، و “b” للوصول إلى Bing، والمزيد.

وسيجلب Vivaldi على أندرويد ميزات المزامنة أيضًا، بحيث يمكنك مزامنة الإشارات المرجعية والطلب السريع وكلمات المرور وغيرها، بين Vivaldi على أندرويد وسطح المكتب. بالإضافة إلى ذلك، تكون ميزة المزامنة في Vivaldi مشفرة تمامًا، مع تشغيل التشفير افتراضيًا.

ومع ذلك، فإن إصدار أندرويد لا يوفر جميع ميزات إصدار سطح المكتب، إن القدرة على وضع جميع علامات التبويب داخل علامة تبويب واحدة أمر يبدو أنه سيكون مفيدًا جدًا على هاتف ذكي، ولكن هذا غير متوفر في Vivaldi.

ومع ذلك، تم تشغيل التطبيق كنسخة تجريبية، لذلك هناك احتمال أن يقوم المطورون بإحضار المزيد من الميزات من سطح مكتب إلى أندرويد. حتى ذلك الحين، يجب عليك بالتأكيد التحقق من Vivaldi beta على أندرويد (مجاني) من متجر جوجل بلاي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق