مزايا مغرية موجودة في إصدار iOS 13

إلى جانب العديد من التغييرات الموجودة في نظام iOS 13، تدعم “آبل Apple” الوضع المظلم على الواجهة بأكملها، وذلك لمساعدة المستخدمين للشعور براحة أكبر عند استخدامهم لأجهزتهم في الليل، حيث يتحول النص إلى اللون الأبيض في خلفية سوداء.

ويساعد الوضع المظلم في توفير سعة البطارية على الهواتف التي تعمل على شاشة من نوع AMOLED، وذلك يرجع إلى أن الجهاز سوف يغلق البكسل بالنقاط السوداء لتقليل استهلاك الطاقة.

وفي نظام iOS 13، أضافت آبل ذكاء اصطناعي إلى FaceTime، لجعل اتصالات الفيديو أكثر واقعية. يمكن للمستخدمين التفاعل بحرية عند النظر إلى الشاشة دون القلق على العينين. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين FaceID أيضًا بزاوية أوسع.

وتوجد ميزة أخرى في إصدار نظام التشغيل الجديد ألا وهي ميزة التحرير في تطبيق الصور، حيث يمكنك ضبط المعلمات على الصور والفيديو مثل توازن السطوع والحدة والحد من الضوضاء. الى جانب ذلك، يتم تحسين الضوء في وضع عمودي أيضا.

وبفضل الذكاء الاصطناعي، سيتمكن “آيفون iPhone” من تذكر الأوقات التي يكون فيها الشاحن غير موصول، ولا يتم شحنه بالكامل في تلك الأوقات، هذا يساعد على حماية عمر البطارية. وتم تحسين تطبيق الخرائط في الإصدار الجديد من ناحية الدقة، وعرض المزيد من التفاصيل.

وهناك احتمال كبير بإصدار تحديث iOS 13.1 في 24 سبتمبر، أي قبل 6 أيام من المعتاد، حيث سيتم تحديث ميزة وقت المشاركة (ETA) و”اختصارات الأتمتة”. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التغيير أيضًا ترميز الفيديو HEVC مع قنوات ألفا، وستساعد الميزة الجديدة في تسجيل مقاطع الفيديو ذات الخلفية الشفافة، وتنفيذ بعض عمليات التحرير السريع مباشرةً على جهاز آيفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)