مواصفات فنية وتقنية لجهاز “One Action” من موتورولا

كشفت شركة “موتورولا Motorola” النقاب رسمياً عن هاتفها الذكي “ون أكشن One Action” بتاريخ 16 أغسطس (أوت) 2019، وتم تسمية الجهاز بذاك الاسم بسبب كاميرا أكشن المذهلة التي يتوفر عليها في الخلف.

ويأتي الجهاز بكاميرا خلفية تحتوي على جميع المواصفات الموجودة في كاميرا الحركة الرقمية العادية، لأنها تحتوي على عدسة بزاوية واسعة جدًا تبلغ 117 درجة، يمكنها التقاط مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل/60 إطارًا في الثانية.

ويحتوي “One Action”على شاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.3 بوصة مع دقة 1080 بكسل (full HD+)، ونسبة عرض إلى ارتفاع 21:9، ويتضمن تصميم الشاشة ثقبًا في الزاوية العلوية اليسرى يضم كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل.

ويحزم الجهاز على كاميرا ثلاثية في الخلف؛ المستشعر الأول أتى بدقة 16 ميجابيكسل وهو مدعم بميزة 4 في 1 بكسل، لتحسين جودة الصورة في الإضاءة المنخفضة، التي تتميز بالاستقرار الإلكتروني للصورة.

ويتوفر المستشعر الأول على ميزة تسجيل فيديو بوضعية أفقية عندما يكون الهاتف في وضعية رأسية، وسيؤدي ذلك إلى جعل تركيب الهاتف أسهل.

وبالنسبة للصور ومقاطع الفيديو العادية، توجد كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل، يمكنها تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K، ولكن بمعدل 30 إطارًا في الثانية. المستشعر الثالث هو مستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل، كما يوجد أيضًا مستشعر لبصمات الأصابع في الخلف مدمج داخل شعار موتورولا.

ويتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج من نوع Samsung Exynos 9609، مقترن بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، وهناك مساحة تخزين بحجم 128 جيجابايت، يمكن توسيعها باستخدام فتحة microSD.

ويعمل “One Action” على نظام التشغيل Android 9.0 Pie، كما أنه يأتي مع تصنيف مقاوم للماء IPX2، وهو ليس مصممًا لتحمل التأثيرات أيضًا، لكنك تحصل على غطاء واقي في العلبة.

ويتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة بطارية بقوة 3,500 مللي أمبير في الساعة، يتم شحنها عبر USB-C. يدعم الجهاز شحن سريع بقوة 10 واط.

واحتفظت موتورولا بمنفذ السماعة الأسطوري 3.5 ملم على الحافة العلوية من الهاتف، ويوجد أيضًا مكبر صوت على الحافة السفلية، وسيتوفر “One Action” على سماعات أذن مجانية.

وبالنسبة إلى الأسعار، يأتي “One Action” بسعر 260 يورو (حوالي 57,000 دج)، وهو متاح حاليا في بعض دول أوروبية، البرازيل والمكسيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)