موتورولا تستعد لإطلاق جهاز “ون أكشن” بشاشة كاملة مع ثقب للكاميرا

تعمل “موتورولا Motorola” على إطلاق هاتفين One Action و One Pro ضمن سلسلة One الجديدة قريبًا، حيث تم تسريب معلومات حول One Action التي كشفت عن مواصفات الفنية والتقنية للجهاز. ظهر تسريب جديد عبر موقع “91mobiles” يعرض بعض الجوانب المهمة للجهاز.

One Vision (يسار) / One Action (يمين)

حسب التسريب، من المتوقع أن يأتي موتورولا ون أكشن “Motorola One Action” بتصميم ثقب الشاشة مثل هاتف موتورولا ون فيجن “Motorola One Vision”، وسيأتي مع وحدة كاميرا ثلاثية مع فلاش LED مزدوج.

وعلاوة على ذلك، فإن النص الموجود بجانب وحدة الكاميرا ” 117° Action Cam 2.0µm” الذي يعني أن الجهاز سيحتوي على عدسة بزاوية واسعة مع إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو في إطارات أكبر في الثانية.

ومع ذلك، فإن التفاصيل ليست دقيقة بعد، ولكن من المتوقع أن تحمل وحدة أولية بحجم 12.6 ميجابكسل مع كاميرا عمق 5 ميجابكسل وعدسة زاوية أخرى واسعة. قد يحمل أيضًا كاميرا أمامية بحجم 12.6 ميجابكسل لصور شخصية. بشأن بصمة الجهاز فهي موجودة في الخلف في منتصف الوضعية عليها شعار موتورولا.

وتكشف التسريبات السابقة أن موتورولا ون أكشن سيتم تزويده بشاشة LCD بحجم 6.3 بوصة بتصميم ثقب الذي سيكون بداخله كاميرا الأمامية. ستحتوي الشاشة على دقة HD + كاملة تبلغ 1080 × 2520 بكسل مع نسبة عرض إلى ارتفاع 21: 9.

وسيعمل الجهاز بمعالج Exynos 9609 بمساعدة وحدة معالجة الرسومات Gi Mali G72.

وسيتم تجهيز الجهاز بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3/4 جيجابايت وتخزين داخلي 32/64/128 جيجابايت. سيكون هناك دعم NFC مع Android 9.0 Pie. قد يظهر الجهاز لأول مرة بلونين أزرق وذهبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق