ميزة الوضع الليلي وبصمة الاصبع تظهر في الاختبار التجريبي لواتساب

أجرت خدمة التراسل الفوري واتساب “WhatsApp” المملوكة لشركة فيسبوك، عدة اختبارات جديدة على عدد من المزايا تخطط في إطلاقها قريبا، بما في ذلك إمكانية قفل تطبيق واتساب عن طريق بصمة الأصبع، إضافة إلى ميزة الوضع الليلي للتطبيق.

ورصد موقع WA Beta Info، المتخصص في كشف المزايا التجريبية التي تجريها واتساب على تطبيقها الذي يعمل على نظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس، أن الإصدار التجريبي الذي يحمل الرقم 2.19.82 تضمن الكشف عن اسم الملف الصوتي أسفل الرسالة الصوتية التي يتم مشاركتها عبر الشات.

وبشأن الوضع الليلي في التطبيق، فقد أشار الموقع أن واتساب بدأ بالفعل إجراء اختبار لهذه الميزة الجديدة قبل نحو 5 أشهر من الآن، حيث عمل على تغيير تصميم قسم الإعدادات في التطبيق بهدف جعله متوافقا مع الميزة الجديدة، وهو متاح الآن ضمن الإعدادات فقط ضمن الإصدار التجريبي.

وقال الموقع أن واتساب يعمل أيضا على تحسين واجهة المستخدم التي تم إضافة فيها بعض الإعدادات الجديدة، مثل استخدم بصمة الأصبع من أجل فتح قفل التطبيق، كما تضمن أيضا غلق التطبيق بشكل تلقائي بعد مدة زمنية محددة حسب رغبة المستخدم، وهي: فورا، بعد دقيقة، بعد 10 دقائق، بعد 30 دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)