ميزة جديدة للدردشة الجماعية متوفرة الآن على تطبيق تروكولر

تلقى تطبيق “تروكولر Truecaller” ميزة جديدة للدردشة الجماعية تركز على الخصوصية، والتي تتيح للمستخدمين الدردشة ومشاركة محتوى الوسائط، مثل الصور ومقاطع الفيديو.

وتعتمد ميزة الدردشة الجماعية على آلية قائمة على الدعوة، مما يعني أنه سيتعين على المشاركين أولاً قبول دعوة قبل إضافتهم إلى المجموعة، وستكون ميزة الدردشة الجماعية متاحة على تطبيق تروكولر لنظامي “أندرويد Android” و”آي أو اس iOS“.

وفي بيان صحفي، قالت تروكولر إنها استندت إلى فرضية خالية من البريد المزعج للتطبيق، لإنشاء ميزة الدردشة الجماعية، ولهذا السبب يوجد نظام دعوة. يمكن لمستخدم تطبيق تروكولر اختيار قبول أو رفض دعوة قبل أن يصبح عضوا في مجموعة الدردشة الجماعية. ببساطة، لا يمكن لمشرف المجموعة إضافة أشخاص إلى محادثة جماعية دون موافقتهم.

وهناك أيضًا إضافة مميزة في ميزة الدردشة الجماعية الجديدة، وهو أنه ما لم يكن رقم عضو المجموعة موجودا في جهات الاتصال الخاصة بالأعضاء الأخرين في المجموعة، فلن يتمكنوا من رؤية رقم هاتفك المحمول.

وفي حالة رغب أحد أعضاء المجموعة رؤية رقم جوال مشارك آخر، فسيتعين عليهم إرسال طلب للقيام بذلك. أيضًا، سيتمكن أعضاء المجموعة من مشاهدة ملف تروكولر للمشاركين الآخرين، لمعرفة من يجرون محادثة معهم.

ولذلك، فإن المستخدمين يملكون خيار الحفاظ على خصوصية رقم هاتفهم، وقبول أو رفض دعوات المجموعة، والتعرف على أشخاص في محادثة جماعية من خلال الاطلاع على ملف تروكولر الخاص بهم.

لتحميل تطبيق تروكولر لنظام Android:

لتحميل تطبيق تروكولر لنظام iOS:

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق