ميزو تكشف عن هاتفها الجديد بكاميرا 48 ميجابكسل

أطلقت شركة “ميزو Meizu” أحدث هواتفها الذكية باسم “Meizu 16s”، في الصين، الذي أتى مع معالج Qualcomm Snapdragon 855 وكاميرا ضخمة بدقة 48 ميجابكسل، وماسح ضوئي للبصمة في الشاشة.

ويدعم الهاتف الجديد محرك الاهتزاز mEngine 3.0 و HyperGaming و Meizu Pay، وتقدم الشركة هاتفها الذكي الجديد باللون: الأبيض Condensed White، والأسود Carbon Black، والأزرق Phantom Blue.

مواصفات هاتف MEIZU 16S، ومميزاته:

يتوفر الهاتف على معالج Qualcomm Snapdragon 855 SoC، مدعوم بمعالج Adreno 640، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت.

ويتمتع الهاتف الذكي بشاشة عالية الدقة 6.2 بوصة “full-HD+ AMOLED”، مع نسبة عرض إلى ارتفاع 18.6:9، وتوفر الشاشة الرئيسية ذروة السطوع 430 شمعة، و91.52 في المائة من نسبة الواجهة الأمامية للشاشة.

وأتى الهاتف بكاميرا مزدوجة بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل مزود بفتحة f / 1.7 ومستشعر 20 ميجابكسل مزود بفتحة f / 2.6.

وتم تجهيز تطبيق كاميرا الهاتف أيضًا بميزة تثبيت الصورة الضوئية (OIS)، وميزة المشهد الليلي المزدوج. وبشأن الكاميرا الأمامية للجهاز فهي تحتوي على عدسة بدقة 20 ميجابكسل مزودة بفتحة f / 2.2.

ومع هذا الجهاز، سيحصل الشخص على ميزات التعرف على الوجوه AI، وHDR، وطمس الصورة، وميزات خوارزمية ArcSoft beauty. وأما عن البطارية فهي تبلغ 3600 مللي أمبير في الساعة.

وخيارات اتصال الجهاز هي: Wi-Fi 802.11 ac و Bluetooth v5 و GPS و 4 × 4 MIMO و NFC وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)