نتفليكس ستجعلك جزءا من طاقمها في مسلسل “Stranger Things” الجديد!

كشفت شركة “نتفليكس Netflix“عن تجربة الواقع المعزز لموسم جديد من مسلسلها الشهير “Stranger Things Season 3“، الذي يسمح لعشاق مسلسلات الخيال العلمي بتضمينهم في المشهد.

وأطلقت أكبر خدمة بث مباشر في العالم على هذا العرض اسم “عرض دعائي للواقع المعزز” وهو يعتبر الأول من نوعه على الإطلاق، نظرًا لأنه متوفر من خلال تطبيق “يوتيوب YouTube“، لكي يمكن للجميع تجربة مشاهدة العرض الدعائي للمسلسل من خلال نظارات الواقع المعزز (AR).

إذا كنت من الأشخاص المهتمين بتجربة مشاهدة المسلسل باستخدام نظارات الواقع المعزز، فستحتاج إلى جهاز “آيفون iPhone” أو “آيباد iPad“، يعمل بنظام التشغيل iOS 8 وما فوق، إليك الخطوات للقيام بذلك:

  • افتح تطبيق يوتيوب على جهاز آيفون أو آيباد.
  • شغل المقطع الدعائي للمسلسل على التطبيق.
  • سيظهر لك المقطع الدعائي للمسلسل في الثلث العلوي من التطبيق، وسيظهر لك زر جديد “Launch Camera” في الثلثين السفليين من التطبيق، في المكان الذي يوجد فيه قسم الوصف والتعليقات عادةً.
  • وإذا كنت قد منحت لتطبيق يوتيوب في الماضي اذن الوصول إلى كاميرا الجهاز، فسيظهر لك خيار صغير “Try Now” أسفل الفيديو الدعائي مباشرة.

وبمجرد اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، ستصل إلى تجربة Stranger Things season 3 AR، والتي تتضمن شعار المعرض الشهير، ومعرض Hawkins Fair في المقدمة، والألعاب النارية المتحركة من حولك.

وباستخدام مرشحات AR، سوف يضيء وجهك أيضًا باللونين الأحمر والأرجواني، الذي تم استخدامه لملصقات الشخصيات، كما يمكنك التقاط صور إذا كنت معجب بالمشاهد التي تراها من داخل المسلسل، والتي يمكن حفظها أو مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق