نوبيا تعلن رسميا عن هاتفها Red Magic 3S لفئة الألعاب

أطلقت شركة “نوبيا Nubia” رسميا هاتفها الذكي الجديد Red Magic 3S للألعاب في الصين اليوم، والذي يعتبر خليفة للهاتف Red Magic 3 الذي تم الإعلان عنه في أبريل الماضي.

ويحمل الهاتف كل المزايا الجيدة الموجودة في الطراز السابق، مثل التصميم المتمحور حول اللاعب وأزرار افتراضية وبطارية كبيرة، مع تحسين سرعة المعالج وإعدادات التبريد لتحسين أدائه.

تصميم Nubia Red Magic 3S:

من ناحية التصميم، يحتفظ Nubia Red Magic 3S بكافة الجوانب البصرية لسلفه تقريبًا. من الصعب للغاية معرفة النموذج الجديد بصرف النظر عن الطراز القديم.

هناك بعض التغييرات الطفيفة في تصميم الهوائي أيضًا، لكنها ليست بارزة. بشكل عام، فإن Red Magic 3S الجديد مطابق تقريبًا للـ Red Magic 3 الأصلي. حتى الجزء الأمامي لا يزال كما هو مع وجود الحواف الرقيقة في الأعلى وكذلك فتحات مكبر الصوت على شكل شبه منحرف.

بالنسبة للألوان، فإن Red Magic 3S يأتي بلون Silver Storm جديد. هناك نوعان من الألوان المتاحة، الأسود والأحمر والأزرق، وكلاهما متاح في النموذج السابق. ستضمن إضاءة RGB في الخلف أيضًا أن يكون الهاتف رائعًا أثناء اللعب. نظرًا للتشابه مع سابقتها، فليس من المدهش رؤية أبعاده (171.7 × 78.5 × 9.65 ملم) والوزن (215 جرام) لم يتغير.

مواصفات Nubia Red Magic 3S:

يأتي Red Magic 3S بشاشة من نوع AMOLED بحجم 6.65 بوصة (FHD)، مع معدل تحديث 90 هرتز، ومعدل تحديث يعمل باللمس 240 هرتز. ترتفع درجة سطوع الشاشة إلى 430 شمعة.

يحصل الطراز الجديد على ترقية في قسم المعالج، يستخدم Nubia Red Magic 3S معالج Snapdragon 855+ الجديد، مقترنا بذاكرة الوصول العشوائي بحجم 12/8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلي بحجم 256/128 جيجابايت من نوع UFS 3.0 ROM.

ولا يزال الهاتف مزودًا بمستشعر Sony IMX586 بدقة 48 ميجابيكسل في الخلف مع فتحة عدسة فتحة f/1.7، هناك دعم لتسجيل 1920 إطارًا في الثانية، وتسجيل فيديو يصل إلى 8K. بالنسبة للكاميرا الأمامية، هناك مستشعر 16 ميجابكسل لصور شخصية. لذلك في قسم الكاميرا، يبقى النموذج الجديد بدون تغيير عملي.

من أجل الاتصال، يتميز Red Magic 3S بمنفذ سماعة الأذن مقاس 3.5 ملم، وبطاقتي SIM مزدوجة، وواي فاي، وتقنية Bluetooth. هناك بطارية ضخمة بقوة 5,000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم شحن سريع (USB PD) بقوة 22 واط.

بالنسبة لنظام التشغيل، يعمل الهاتف على واجهة المستخدم RedMagic OS 2.1 الجديدة، التي لا تزال تعتمد على نظام التشغيل Android 9، لكنه يتميز بتحسينات الأداء، والسمات الجديدة المتمحورة حول الألعاب، وجدولة وحدة المعالجة المركزية / GPU الذكية، ونظام تقديم RedMagic، ووضع ألعاب خاص.

مزايا الألعاب في جهاز Nubia Red Magic 3S:

يأتي الهاتف الذكي الجديد للألعاب من نوبيا مزودًا بإعدادات فائقة الأداء أثناء تشغيل الألعاب الثقيلة. تكشف نوبيا أن الهاتف يسجل 510,496 نقطة على AnTutu، و507,747 نقطة على Master Lu، وهي نسبة مرتفعة للغاية.

بالطبع، يمكن أن تكون النتائج الحقيقية أقل قليلاً من ذلك (مثل ما حدث مع Black Shark Pro 2)، ولكن من المؤكد أن Red Magic 3S بإمكانه التعامل مع جميع الألعاب بسهولة.

هناك أزرار افتراضية على الجانبين مفيدة للغاية أثناء اللعب، ويمكنك حتى تحويل مستشعر بصمة الإصبع كزر إضافي. يمكنك إضافة ملحقات ألعاب مثل صندوق الألعاب الرياضية RedMagic الذي يأتي مع منفذ سماعة الاذن، ومنفذ شحن من النوع C بالإضافة إلى منفذ Ethernet سلكي.

سعر جهاز Nubia Red Magic 3S:

يتوفر الجهاز بسعر 420 دولار (حوالي 79,800 دج) لمتغير 128/8 جيجابايت، و532 دولار (حوالي 102,000 دج) لمتغير 256/12 جيجابايت. ويعتبر لون Silver Storm مقتصر على طراز ذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 جيجابايت، بينما يأتي طراز ذاكرة الوصول العشوائي سعة 12 جيجابايت فقط باللون الأحمر والأزرق في الوقت الحالي. الهاتف متاح حاليًا للحجز، وسيبدأ بيعه في 9 سبتمبر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق