هاتف ذكي “Blackview A60 Pro” بمواصفات خيالية وبسعر أقل من 9,000 دج!

بفضل الصناعة الصينية، تظهر كل عام أجهزة مذهلة، مما تتيح للناس الفرصة للحصول على جهاز بجودة عالية وبسعر أقل من الذي تفرضه الشركات الكبرى. في عام 2019، أحد هذه الأجهزة هو Blackview A60 Pro الذي قد يوفر أفضل مزايا مقابل السعر الذي رأيناه لحد الآن، حتى أفضل من Redmi 6A.

بيع من جهاز Blackview A60 Pro أزيد من 50.000 وحدة في يوم واحد فقط، وهذا يدل على شعبية العلامة التجارية. تم نشر ميزات ومواصفات A60 Pro بالفعل على العديد من مواقع الأخبار التقنية، ولكن ماذا عن سيناريوهات عمل الهاتف على أرض الواقع؟ دعونا نرى الفيديو العملي الرسمي الذي توفره “بلاك فيو Blackview” للتحقق من تصميم الجهاز وميزاته.

واحدة من أهم ميزات كلا الهاتفين هي أقوى جهاز رباعي النواة (SoC Helio A22 (MT6761 الذي يصل إلى 2.0 جيجاهرتز ويدعم شبكات LTE السريعة التي تزيد من معدل البيانات.

ويعمل A60 Pro على نظام تشغيل Android 9 Pie خارج الصندوق، لتوفير واجهة مستخدم ذكية UX، مما يرفع تجربة Android الأساسية إلى مستوى جديد تمامًا.

ومن ناحية أخرى، تم التخطيط لـ Redmi 6A للحصول على تحديث Pie في وقت ما في المستقبل. والأكثر من ذلك، يحتوي A60 Pro على حساس البصمة على الظهر، بالإضافة إلى تقنية التعرف على الوجوه ويأتي مع فتحة بطاقة ثلاثية.

أخيرًا، تبلغ البطارية 4,080 مللي أمبير في الساعة، أي أكبر بنسبة 26٪ من بطارية 3,000 مللي أمبير الموجودة في Redmi 6A.

ويمكنك الحصول على Blackview A60 Pro مقابل 68.99 دولارًا (8,220 دج حسب سعر البنك) فقط على موقع الشركة الرسمي على الإنترنت، أي ما يعادل 24٪ من سعر التجزئة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق