هاتف من نوع آيفون 6 يتعرض للإحتراق بشكل كامل

تعرض هاتف ذكي من نوع آيفون 6 (iPhone 6) المملوك لفتاة صغيرة تبلغ من العمر 11 عاما من الولايات المتحدة للإحتراق، وكان من الممكن أن يحدث ذلك في يديها لولا فطنتها.

ونشر موقع 9-to5Mac المتخصص في شؤون التقنية مؤخرا قصة مخيفة لفتاة اسمها “كايلا راموس”، تفيد التقارير أنها ألمحت وجود شرارة على جهاز آيفون الخاص بها، فقامت برميه من يديها، وبعد لحظات زادت الشرارة من حدتها لتحرق الهاتف بشكل كامل.

وقالت راموس: “كنت جالسة، وكان هاتفي في يدي، ثم رأيت شرارات عليه، فقمت بإلقائه على بطانية”. وأضافت راموس: “تمكن الهاتف من حرق هذه البطانية وعمل هذه الثقوب”.

وقالت الفتاة أنها تستخدم جهاز آيفون 6 فقط لمشاهدة مقاطع فيديو “يوتيوب YouTube“، كما أنها تمنحه أحيانًا لأشقائها الصغار للعب، وقالت الأسرة أنها تستخدم كابل الشحن الأصلي، ولم تأخذ الهاتف لإجراء إصلاحات ما بعد البيع.

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها هاتف آيفون للاحتراق، حيث أنه هناك العديد من حالات تعرض لها الجهاز لهذه المشكلة. في عام 2017، اندلع حريق في iPhone 8 Plus الجديد. قبل عام، انفجر iPhone 7 Plus أثناء استخدامه لتصوير فيديو.

وتم تسجيل في عام 2016 أيضًا حادثة انفجار iPhone 6 Plus داخل جيب أحد الطلاب. وفي عام 2018 أيضًا، وقع حادث غريب عندما أراد أحد مستخدمي آيفون في الصين اختبار ما إذا كانت بطارية الهاتف مزيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)