هاتف Galaxy M30s من المتوقع أن يزود بعدسة 48 ميجابيكسل

منذ الأشهر القليلة الماضية، تكهنت الشائعات بأن شركة “سامسونج Samsung” تعمل على إصدار محسّن من هاتف Galaxy M30، الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام.

ووفقا للموقع الإخباري الهندي IANS، ستقوم الشركة الكورية الجنوبية بإطلاق هاتفها Galaxy M30s في وقت مبكر من الشهر المقبل، الذي سيأتي مع كاميرا ثلاثية العدسة بدقة 48 ميجابكسل.

وذكر التقرير أن عدسة بدقة 48 ميجابكسل ستكون المستشعر الأساسي لنظام الكاميرا الثلاثية في Galaxy M30s، وكشف أيضًا أن الجهاز سيتم تشغيله بواسطة معالج Exynos جديد لم تستخدمه سامسونج في سلسلة M من الهواتف الذكية حتى الآن.

دون ذكر حجم بطارية الجهاز بدقة، فقد أشار التقرير أن جهاز Galaxy M30s سيزود بطارية ذات سعة ضخمة ورائدة في الصناعة، وسيزود أيضًا بدعم للشحن السريع.

حتى الآن، كشفت التقارير السابقة أن جهاز Galaxy M30s سيتم تشغيله بواسطة معالج Exynos 9610، ومن المتوقع أن يكون مجهز ببطارية ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة.

وفي تسريب نشر سابقا ظهرت صورة لغلاف الجهاز، والتي كشفت أن الجهاز سيتم تزويده بمنفذ USB-C ومنفذ صوت 3.5 ملم، ومن المتوقع أن يحصل على درجات اللون الأسود والأبيض والأزرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)