هذان هما البلدان العربيان اللذان ستعرض فيهما هونور سماعاتها الذكية الجديدة

ذكرت شركة “هونور HONOR” أن سماعات Honor Magic Earbuds الذكية ستكون متاحة قريبا في أسواق الإمارات والسعودية، ويتوفر في سماعات HONOR الجديدة العديد من المميزات مثل إلغاء الضجيج سواء عند التحدث وسماع الأغاني ومشاهدة الأفلام.

وتعد HONOR Magic مثالية من حيث الراحة التي توفرها للمستخدم، إلى جانب أنها تتمتع بتصميم أنيق إضافة إلى نقاء وجودة الصوت، حيث تم تخفيض نسبة الضجيج داخل الميكروفون الثلاثي والمحرك الديناميكي الموجود داخلها.

وستكون سماعة HONOR MaGiC إضافة مميزة وقوية لشركة HONOR وهذا فيما يتعلق بشأن إطلاقها لنظام N+8+1، وهو ما يعرف باسم إنترنت الأشياء، وهو يعني دمج الهاتف الذكي الواحد مع ثمانية من فئات المنتجات الإضافية التي تتصل به، ودمجه أيضا مع مجموعة كبيرة مما يطلق عليها أجهزة الطرف الثالث.

وذكرت الشركة أن إضافة ميزة إلغاء الضجيج في سماعة HONOR MAGIC الهدف منه هو عمل نظام ذكي متصل مع مستخدمي الهاتف من شريحة الشباب في أنحاء العالم.

وذكر رئيس شركة HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا “كريس سان بايغونغ”، أن الشركة تسعى دائما لتقديم الأفكار الحديثة التي من شأنها تطوير مجال صناعة الهواتف الذكية، وهذا التطوير يشمل كل إنتاجات الشركة من الهواتف والسماعات وغيرها، لأن الإدارة لديها رؤية شاملة ودائمة على تطوير نظام إنترنت الأشياء في المستقبل.

ومن المنتظر أن يتم طرح سماعة HONOR MAGIC الجديدة بأسواق الإمارات والسعودية في يوم الحادي عشر من مايو الجاري، وستتوفر أيضا بالعديد من الألوان الجذابة منها الأزرق، الأبيض الثلجي أو الجليدي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق