هذا ما تخطط له اتصالات الجزائر بمناسبة عام 2020

في مقابلة أجراها مع وكالة الأنباء الجزائرية، قال السيد بن عبد الواحد، المدير التنفيذي لمؤسسة اتصالات الجزائر، إن المؤسسة ستركز في عام 2020 على تحسين الخدمات المقدمة للعملاء، بالإضافة إلى مضاعفة حجم الأعمال التي ستصل إلى 2 مليار دولار في عام 2024.

ووفقًا للسيد بن عبد الواحد سيتعين على اتصالات الجزائر التحكم بشكل أفضل في تكاليف التشغيل، من أجل أن تكون قادرة على تقديم تخفيضات في الأسعار في المستقبل، وهو إشارة إلى أن 70٪ من المبيعات يتم استهلاكها بواسطة فاتورة أجور الموظفين، أي بمعدل 10 أضعاف متوسط ​​ما يتم دفعه في أماكن أخرى من دول العالم.

خدمات جديدة قريبا:

كما استعرض السيد بن عبد الواحد الخدمات الجديدة التي أطلقتها اتصالات الجزائر، مثل: التجارة الإلكترونية والدفع الإلكتروني، كما قامت الشركة أيضًا بتخفيض أسعار موقع الويب المحترف واستضافة الخوادم.

ويبدو أن اتصالات الجزائر تتفاوض حاليًا مع بريد الجزائر للسماح للأخيرة بتسويق منتجات المؤسسة، وربما يبدأ الأمر بدفع فاتورة الإنترنت هناك.

وآخر الأخبار الجيدة التي وعد بها المدير التنفيذي لاتصالات الجزائر، هو تحسين في سرعة الاتصال بشبكة الإنترنت خلال النصف الثاني من عام 2020، تحديدا ابتداء من شهر جويلية (يوليو)، مما سيضمن ذلك للعميل سرعة ثابتة، بغض النظر عن وقت الاتصال، مما يعني أننا سنتخلص من النظام الحالي بناءً على مشاركة السرعة المتاحة خلال ساعات الذروة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق