هذا هو جديد الموسم 10 من لعبة ببجي موبايل

لا يزال لدينا الكثير من الأشياء الجيدة في الموسم الحالي من لعبة “ببجي موبايل PUBG Mobile“، لكن التسريبات حول الموسم 10 بدأت بالفعل بالانتشار في شبكة الانترنت.

ولقد بدأ الموسم 9 في منتصف سبتمبر وسينتهي بحلول منتصف نوفمبر، لكننا حصلنا بالفعل على تفاصيل المتعلقة بالموسم التالي، بما في ذلك مكافآت RP المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن بعض التسريبات تشمل عناصر ذات طابع الهالوين، ولكن قد تصل تلك العناصر في التحديث التالي نفسه، والذي من المتوقع أن يصل قبل الموسم 10. ومن المتوقع أن يجلب التحديث 0.14.5 وضع Payload الجديد أيضًا، والذي سيكون إضافة جديدة تمامًا إلى أوضاع Arcade.

ولقد رأينا الوضع الخاص في الماضي حيث يسقط اللاعبون على Erangel ويحاربوا بعض المدفعية الثقيلة بما في ذلك قاذفات القنابل والصواريخ الموجهة وحتى طائرات هليكوبتر. لا يوجد تأكيد على ما إذا كان الوضع الجديد سيصل إلى التحديث القادم، لكننا واثقون جدًا من وصوله في الموسم التالي.

ومن المنتظر أن يتضمن الموسم الجديد أيضًا مسدسًا جديدًا عبارة عن نسر الصحراء، وهو متوفر بالفعل في أجهزة الكمبيوتر الشخصية وإصدارات وحدة التحكم في اللعبة، ويسبب أكبر قدر من الضرر مقارنةً بجميع المسدسات.

وبالنسبة إلى RP أو Royale Pass Rewards في الموسم 10، لدينا الكثير من العناصر. يمكننا أن نتوقع وصول فكرة الهالوين الجديدة في نهاية الموسم 9، والتي يمكن أن تتداخل مع الموسم 10.

وبصرف النظر عن مجموعة واسعة من الملابس، سيكون هناك رجل من القصدير، وملابس ساحرة مخصصة خصيصًا لهالوين. كما هو الحال مع جميع الفصول، سيكون هناك أزياء أخرى خلال الموسم بأكمله.

وأما بالنسبة لجلود البندقية، فهناك مظهر عصري جديد مع خطوط زرقاء متوفرة على UZI وAKM وGroza وM24. هناك أيضا M416 جديدة وكذلك جلود AKM لمعمل الأسلحة النارية والتي ستكلفك بالتأكيد الكثير من المال للترقية.

وهناك أيضًا مجموعة متنوعة من جلود الأسلحة الأخرى الخاصة بـ Mini14 وQBU وUZI وVSS وM24 والمزيد. تتضمن جلود حقائب الظهر بعض الرموز التي تعتمد على الرموز التعبيرية والبشرة ذات الطابع الشتوي والبشرة العسكرية / الصحراوية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق