هذا هو عدد مستخدمي أجهزة آبل في العالم!

أعلنت شركة آبل مؤخرا عن أرباحها في الربع الأول من سنتها المالية 2019، بالرغم من تراجع مبيعات أجهزة آيفون بنسبة %15 خلال الاجازات، إلا أنها حققت إنجازا جديدا من حيث عدد الأجهزة المستخدمة.

وتقول الشركة، أن عدد مستخدمي أجهز Apple قارب 1.4 مليار جهاز، ويدخل في هذه الفئة أجهزة: iPhone، Mac، iPads، Apple TV، iPod وApple Watches، ويستثنى جهاز AirPods بكونه لا يدخل ضمن فئة أجهزة Apple.

إن مستخدمي أجهزة Apple يزيد بنسبة %09 مقارم بالعام الماضي، حسب ما ذكره المدير المالي للشركة، Luca Maestri، في مقابلة مع ” Financial Times”.

وقال Tim Cook، الرئيس التنفيذي لشركة أبل:

“بالرغم من أننا أصبنا بخيبة أمل بسبب الإيرادات الضعيفة، إلا أننا ندير شركة آبل على المدى الطويل، وتوضح نتائج الربع الأول أن القوة الأساسية لأعمالنا تمتد إلى العمق”.

وأضاف قائلا:

“وصلت قاعدتنا من الأجهزة المستخدمة إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق حيث بلغ 1.4 مليار في الربع الأول، وهي تنمو في كل قطاع من قطاعاتنا الجغرافية”.

تجاوزت شركة آبل أول عتبة للأجهزة المستخدمة في عام 2016، حيث وصل الرقم إلى 1.3 مليار في عام 2018. وعلى سبيل المقارنة، أعلنت شركة Google أن هناك أكثر من 02 مليار جهاز شهري نشط، استخدم نظام Android في عام 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)